هل سيعود برج الثور بعد الانفصال؟

يُعتبر رجل برج الثور  من أكثر العلامات عناداً وإخلاصاً في دائرة الأبراج. لذلك، بناءً على ما حدث بينكما، قد يرغب في العودة بعد الانفصال ولكنه قد يحتاج إلى بعض الوقت. إذا كنت على استعداد للتحلي بالصبر وتعرفين أنّ الأشياء الأكثر قيمة في الحياة بما في ذلك الحب والصداقة تستحق الانتظار، فأنتِ تتمتعين بفرص أفضل بكثير. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي مخاوفه ورغباته الحقيقية والخطوات التي يجب عليك اتخاذها لإعادة رجل برج الثور إلى العلاقة.

أهم النصائح حول استعادة رجل برج الثور

الصورة من AdobeStock 

  • امنحيه الوقت

يمكن لرجل برج الثور بعد الانفصال، إظهار جانبه العنيد ويختفي إلى الأبد. ومع ذلك، إذا كان لا يزال يحبك، فسوف يعود في النهاية. سيفعل ذلك، ولكن فقط إذا كان لا يزال يحبك وسبب انفصاله معك قابلاً للإصلاح. لنكون أكثر دِقَّة، إذا قمتِ في خيانته، فليس هناك فرصة لعودته. المفتاح هو منحه مساحة كبيرة وليس خلق الدراما. سيستجيب لبعض التكتيكات، لكن عادةً ما يتعين عليك منحه الوقت أولاً. إذا لم يخبرك بصدق بما يشعر به، فسيتعين عليك البحث بشكل أعمق واكتشافه بنفسك من خلال التعرف على الرجل الثور عندما يغضب من حبيبته.

  • أعطه فرصة ليشتاق إليك

إذا كنت ترغبين في عودته بعد الانفصال ولكنك غير متأكدة من شعوره، فأنتِ بحاجة إلى التكتيك بمهارة. تصرفي وكأنك لا تريدين أن تكوني معه وخذي بعض الوقت بعيداً.

  • احترمي قراره

يمكن أن يكون عاطفي لكن ليس لديه مشكلة على الإطلاق في وضع الحدود عندما يحتاج إلى ذلك. إذا أعطيته الانطباع بأنك تحترمين رغباته بعد الانفصال، فمن المرجح أن يتواصل معك عندما يكون جاهزاً. إذا كنتِ تريدين معرفة كيفية استعادته، فإنّ أفضل ما يمكنك فعله هو معرفة كيفية التواصل عاطفياً مع رجل برج الثور ومنحه مساحة في البداية. دعيه يفتقدك بصدق. في النهاية، سيشعر بالفضول تجاهك ويرغب في بدء الاتصال.

الصورة من AdobeStock 

  • لا تكوني متشبثة 

قد يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى يغير رأيه بعد الانفصال. لكن الأمر لا يستحق المخاطرة بفقدانه تماماً من خلال ملاحقته بشدة. يمكنه وضع جدار صلب ولن تحصلين على رد مرة أخرى. يمكن أن يكون سلوكه محبطاً. سيبدو أنه لا يهتم بك أبداً. هذه ليست الحقيقة، مع ذلك. إنه يحاول جاهداً إخفاء مشاعره المؤلمة من خلال التظاهر بأنّ كل شيء تحت السيطرة.

  • استمري في عيش حياتك

أول شيء عليك القيام به هو أن يكون لديك العزم على عدم الاتصال به. لا يجب أن تتوقف حياتك، ولا تدعيه يعتقد أنك محبطة. إنّ ممارسة عملك كالمعتاد والمشاركة في جميع الأشياء العادية التي تقومين بها هي في الواقع طريقة رائعة لاستعادته. قد يهمك أيضاً كيفية جعل رجل الثور يشعر بالغيرة.

المصدر: astrologify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات