فساتين الدانتيل تسيطر على إطلالات صيف 2023

هناك عدد من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم ولاحظنا أن فساتين الدانتيل تسيطر على إطلالات صيف 2023 سواء التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة أو أزياء الكوتور، الجميلة تستعرض أجمل الموديلات وتقدم لكِ نصائح لإختيار الموديل المناسب بحسب شكل الجسم.

فساتين دانتيل من كريستيان ديور 

قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior تشكيلة رائعة من فساتين الدانتيل، أحببنا منها الفستان منتفخ الأكمام المصمم على طراز القفطان العربي والذي جمع بين ألوان الأسود والبيج والأبيض، كما لفتنا الفستان الأسود بقصة A Line متوسط الطول والفستان المصمم من قطعتين.


فساتين دانتيل من شانيل Chanel

برعت دار شانيل Chanel في إبتكار موديلات فائقة الأناقة من الفساتين الدانتيل، من جهتنا أعجبنا الفستان الـ A Lineالأسود الطويل المصمم من دون أكمام، والفستان الأبيض الطويل المصمم بقصة مستقيمة تتسع تدريجيًا من أسفل الركبة.

 

فساتين دانتيل من بيبو موهاباترا

تعتبر فساتين الدانتيل الذي قدمتها ماركةبيبو موهاباتراBibhu Mohapatra ضمن مجموعة صيف 2023 من أجمل الموديلات التي رأيناها هذا الموسم، أعجبنا الفستان الأسود متوسط الطول عالي الخصر المصمم بأكمام الجرس وحواف غير متساوية ومزود بقطعة خلفية من التول تصل إلى الأرض.


أعجبنا أيضًا الفستان الأزرق المنفوش طويل الأكمام والذي تميز بقصته المحتشمة وخصره العالي الذي يبدأ من أسفل الصدر.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات فساتين دانتيل ابيض لعروس 2023


فساتين دانتيل من نعيم خان

ابتكرت ماركة نعيم خان Naeem Khan فساتين دانتيل فخمة تناسب لوكات السهرات، أحببنا الفستان الفوشيا القصير المزود بكاب Hooded متوسط الطول، كما وقعنا في عشق الفستان الأبيض القصير منتفخ الأكمام.


فساتين دانتيل من إيلي صعب

أدرج المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab ضمن مجموعة الأزياء الجاهزة لصيف 2023 فساتين شديدة النعومة، أعجبنا منها الفستان الدانتيل الأبيض الطويل المؤلف من قطعتين المصمم بياقة ملتفة حول العنق Halter Top.


فساتين دانتيل من يولا جونسون 

ظهرت بعض عارضات ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بفساتين دانتيل ناعمة، أعجبنا الفستان الأصفر القصير المصمم بأكمام طويلة منتفخة والذي يناسب إطلالات النهار في صيف 2023.


نصائح موضة لإختيار موديلات فساتين الدانتيل بحسب شكل الجسم

- اختاري فساتين الدانتيل القصيرة التي تعلو الركبة اذا كنتِ قصيرة القامة لتبرزي طول ساقيكِ.
- اختاري فساتين الدانتيل بقصة A Lineلتخفي منطقة الفخذين والأرداف الممتلئة.
- فساتين الدانتيل المصممة بتنانير ضخمة وأكمام منفوخة تناسب النحيفات.
- اعتمدي فساتين الدانتيل المصممة بأكمام الجرس لتزيدي من عرض الكتفين النحيلين.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين دانتيل مناسبة لعيد الفطر

مصدر الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة