موديلات فساتين دانتيل مناسبة لعيد الفطر

تتعاقب المواسم وتبقى الفساتين الدانتيل متصدره مشهد الموضة، فهى من الصيحات التي لا تبطل موضتها، وتبرع الماركات العالمية في تقديمها بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق، من هنا رصدت "الجميلة" أحدث الموديلات من مجموعات الأزياء الجاهزة وأزياء الريزورت 2023، وتعرفك إلى طرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

فساتين دانتيل بيضاء لنهار العيد

لطالما ارتبط الدانتيل باللون الأبيض النقي، وفي 2023 تنوعت الفساتين الدانتيل البيضاء، وأغلب الموديلات تناسب لوكات النهار نظرًا لبساطة قصاتها، ظهرت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بفستان أبيض متوسط الطول مصمم بأكمام طويلة، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة بلون صارخ كالفوشيا أو الأزرق الملكي لتحصلي على طلة مميزة.

Ulla Johnson

سيعجبك أيضًا الفستان الدانتيل الأبيض غير متماثل الحواف من مجموعة ماركة The Row، نسقيه مع حقيبة وصندال من نفس لونه.

The Row

فساتين دانتيل ملونة موضة الموسم

لم تنحصر الفساتين الدانتيل في زاوية اللون الأبيض التقليدي بل حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج موديلات ملونة، وبعضها تميز بالألوان الصارخة،تألقت عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan بفستان فوشيا قصير مزود بكاب أطول منه من نفس الخامة واللون، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.

Naeem Khan

قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان طويل واسع باللون البرتقالي الرائج، جربي تنسيقه مع صندال وحقيبة باللون الجملي أو النيود.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات فساتين دانتيل ابيض لعروس 2023

Alberta Ferretti

فساتين دانتيل لسهرة عيد الفطر

تزيني برهافة الدانتيل في مناسبات عيد الفطر المبارك، واختاري واحد من الفساتين الدانتيل السواريه التي قدمتها الماركات العالمية ضمن أحدث مجموعاتها، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أبيض طويل مكون من قطعتين ومميز بالياقة الـ Halter الملتفة حول العنق، نسقيه مع صندال أبيض وكلاتش فضي صغير.

Elie Saab

أعجبنا أيضًا الفستان الـ A Line الطويل المصمم بأكمام طويلة والمغلف بالدانتيل الأسود من مجموعة الريزورت لماركة Preen by Thornton Bregazzi، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود السادة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على الفساتين الطويلة اختيار أنثوي رقيق تفضله النجمات..استوحي منها للعيد

Preen by Thornton Bregazzi

الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة