لمناسبة ميلاده..جورج كلوني وأمل علم الدين في لقطات

يصادف اليوم 6 أيار – مايو ذكرى ميلاد النجم العالمي جورج كلوني الـ62، وهو النجم الأكثر شهرة في رومانسيته مع زوجته المحامية أمل علم الدين، حيث يعد زواجهما الأكثر نجاحاً وتفاهماً ورومانسية، ولمناسبة ميلاده نستعرض لقطات رومانسية تجمعهما.

رومانسية المشاهير:

التقى جورج وأمل لأول مرة في إيطاليا بالصدفة عبر صديق مشترك في منزله، حيث حضر صديقه وأمل اليه ولأجل الصدف كان والداي كلوني في منزله أيضاً وتعرفا عل أمل، وأصبح كلوني وعلم الدين يتراسلان عبر الرسائل الالكترونة قبل ان يخرجا في موعد.

وبحسب كلوني لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى يدرك أن أمل هي الشخص المناسب له ليكمل حياته معها، وانها كانت استثنائية بالنسبة له منذ لقائه الأول بها.

وبعدها تواعد الثنائي على عشاء في لندن في أكتوبر عام 2013، وكان وقتها كلوني ينفي كل الإشاعات حول علاقته بأمل.

الا أن الثنائي ظهرا معاً وهما يمسكان يدهما في شباط عام 2014، ومنذ أن شوهدا معاً على السجادة الحمراء، بدأت الصحافة تتكلم عن علاقتهما، ومنذ البداية كان الحب واضح بينهما، وراهن الكثير من الصحافيين على أمل كلوني وذكائها الذي جعل كلوني يغرم بها.

في نيسان عام 2014، عرض كلوني الزواج على علم الدين حيث صرح مقربين منهما ان جورج بقي راكعاً أمام أمل 28 دقيقة لتعطيه جواباً وسط صدمتها قبل ان تعطيه جواب القبول بالزواج.

وفي أيلول عام 2014، تزوج الثنائي في البندقية بحضور مشاهير العالم والمقربين وأنجبا بعد ثلاث سنوات من زواجهما توأمهما إيلا والكسندر.

وبالرغم أن أمل تعود الى أصول لبنانية ومن ديانة مختلفة عن كلوني، الا ان ذلك لم يقف عائقاً في وجه علاقتهما وحبها الكبير لبعضهما البعض، فهما من أنجح الثنائيات الرومانسية في العالم.

ومن المعروف عن جورج ،الذي يعد من أوسم نجوم العالم في كل مراحل حياته، اهتمامه الكبير بأمل أمام الصحافة وفي حياتهما الخاصة، فهو يمسك بيدها أينما ظهرا ويهتم بتفاصيل راحتها وينظر اليها بكل حب كما تفعل هي، ويعيشان أجمل أيام حياتهما.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية