الدكتورة خلود بحقيبة عالمية بهذا السعر

من يتابع اطلالات الدكتورة خلود، يدرك جيداً كم لديها عشق لارتداء الحقائب الصغيرة، فهي ليس من محبات التصاميم الكبيرة جداً، بل من الصيحات المفضلة لديها هي التصاميم الميني والميكرو. من هنا، نراها لا تفوت أي اطلالة دون أن تنسق معها حقيبة ذات أسلوب مميز وجميل. ومؤخراً، رصدناها في احدى خرةجاتها متألقة بتصميم من ماركة عالمية لاق مع أسلوبها بشكل كبير. فنحو أي علامة توجهت هذه المرة وكم يبلغ ثمن هذه الحقيبة. 

 

تصميم أنثوي ومميز 


انها ليست المرة الأولى التي تتوجه فيها الدكتورة خلود نحو علامة ديور لاختيار حقيبتها، فهي تمتلك باقة واسعة من تصاميم هذه العلامة، خصوصاً تصميم ليدي ديور Lady Dior الشهير. اذاً، اختارت ال
كتورة خلود التصميم الميني من حقيبة ليدي ديور، باللون الأبيض. هذه الحقيبة، التي ترتبط ارتباط وثيق، بأيقونة الموضة الليدي ديانا والتي تم تصميمها لأجلها. اختارتها باللون الأبيض اللؤلؤي الذي يعكس اطلالة أنثوية جميلة. لاق هذا التصميم بشكل كبير مع اطلالة الدكتورة خلود التي تحب أن تلفت الأنظار دائماً باطلالاتها. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


يبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 3,800 دولار أميركي، وهي متوافرة للبيع في موقع العلامة الكترونياً بحيث يمكن أن تتسوقيها وأنت في منزلك. كما أنها متوافرة في بوتيكات الدار حول العالم. 

اقرئي أيضاً: 

الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها

دكتورة خلود بين الشعر الطويل والقصير

الدكتورة خلود بهذه الحقيبة الثمينة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات