فساتين محتشمة لوالدة العروس من وحي النجمات

تميل كثير من الأمهات لاختيار فساتين سهرة تجمع بين الرقي والاحتشام، وفي نفس الوقت، يبحثن عن تصاميم انيقة ومواكبة للموضة، ولذلك نطلعك على مجموعة فساتين سهرة محتشمة لوالدة العروس من وحي فساتين النجمات يمكن أن تلهم الأم باطلالة تناسب ذوقها.

فستان انغام

من أكثر الفساتين المميزة التي تناسب والدة العروس هذا الفستان الشيفون باللون الحيوي الذي اختارته أنغام في احدى المناسبات، حيث يتسم بالبساطة والرقي.

فستان بلقيس فتحي الأرجواني

يمكن لوالدة العروس اختيار فستان محتشم بالأكمام الطويلة والتنورة الواسعة ومرصع بالكامل لتبدو اطلالتها فخمة وأنيقة مثل فستان بلقيس فتحي باللون الأرجواني.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أجمل إطلالات بلقيس بالأزياء المرصعة بالترتر

فستان أصالة

يعد اللون الأسود من اكثر الألوان المفضلة لدى الأمهات في المناسبات والسهرات، حيث يجمع بين الأناقة والرقي، ويمكن لوالدة العروس اختيار فستان شيفون اسود بتصميم بسيط مثل الثوب الذي اعتمدته اصالة.

فستان أحلام

في حال أرادت الأم الظهور بإطلالة فخمة ومبهرة، فيمكنها ان تختار فستان اسود مطرز بالذهبي ومرصع بفصوص براقة أو ملونة، مثل هذا الفستان الذي اعتمدته أحلام بتصميم محتشم يناسب المحجبات.
 

فستان هيفاء وهبي

في حالة كان الحفل نهارياً أو في مكان مفتوح بموسم الربيع أو الصيف، فيمكن اختيار فستان ناعم بقصة واسعة ومزين بطبعات الورود الملونة مثل فستان هيفاء وهبي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين سهرة لوالدة العروس 2023 من أسبوع الهوت كوتور 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل