موديلات فساتين سهرة لوالدة العروس 2023 من أسبوع الهوت كوتور 

لم تعد مهمة البحث عن فستان محتشم وفخم يناسب والدة العروس أو العريس أمراً شاقاً، بعدما زادت الخيارات المناسبة للمرأة العربية المحجبة، وفي أسبوع الهوت كوتور 2023، برزت العديد من موديلات فساتين سهرة مناسبة للأمهات في المناسبات المختلفة، كما أنها متنوعة من حيث القصات لتلائم مختلف أشكال الجسم.

الفساتين الأشبه بالعبايات

ايلي صعب - الصورة من موقع IMAXree 

ستجدي مجموعة من موديلات فساتين أشبه بالعبايات خلال أسبوع الموضة الراقية لموسم ربيع وصيف 2023، سواء التي تتألف من قطعة واحدة، أو تجمع بين قطعتين، وزادت سحراً باللمسات البراقة التي تزينها، وخاصةً في عروض أزياء ايلي صعب ورامي قاضي.

البدلات النسائية

جورج حبيقة - الصورة من موقع IMAXtree

صيحة أخرى مثالية للأمهات في يوم زفاف الأبناء، وخاصةً إن لم تكن الفساتين مناسبة لهن، وهي البدلات النسائية التي تجمع بين الرقي والاحتشام، مثل بدلة ايلي صعب وبدلة زهير مراد، أو يمكن أن تعتمد الأم طقم يجمع بين توب بأكمام طويلة ومرصع بالكامل، وبنطال واسع بلون موحد يتناغم مع التوب، مثل الاطلالة المقدمة من جورج حبيقة.

الفساتين بالقصة العمودية

شانيل - الصورة من موقع IMAXtree

تميل كثير من الأمهات لاختيار القصات البسيطة في المناسبات، وتجنب الفساتين المنفوشة لأنها أنسب للعروس والفتيات الأصغر سناً، ولذلك جمعنا لكِ مجموعة مميزة من الفساتين بالقصة العمودية البسيطة، أو التي تتسع من أسفل، مثل الفستان الوردي من جورج حبيقة، وفساتين رامي قاضي، وفستان شانيل الأسود البراق.

أطلقي العنان لتغيير بعض الموديلات واضافة تعديلات حتى تصبح أكثر تناسبك مع طابعك الراقي والمحتشم، سواء من حيث التصاميم أو حتى الألوان.
 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل