في ذكرى زواجهما..قصة حب كيت ووليام في صور

احتفل الأمير وليام أمير ويلز ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون اليوم 29 نيسان-أبريل بذكرى زواجهما الـ12 حيث تزوجا منذ عام 2011 بزفاف ملكي ضخم ، وأنجبا ثلاثة أولاد نتيجة هذا الزواج الذي ما زال قائماً بكل سعادة وفرح، ولمناسبة زواجهما نستعرض قصة حب كيت ووليم في صور.

ذكرى زفاف كيت ووليام:

في عام 2001، التقت ميدلتون بالأمير ويليام عندما كانا طالبين في سانت سالفاتور هول بجامعة سانت أندروز. وفقًا لأحد المصادر، لفتت ميدلتون انتباه ويليام في عرض أزياء خيري في الجامعة عام 2002 عندما ظهرت على خشبة المسرح مرتدية فستانًا من الدانتيل.

بدأ الثنائي بالمواعدة عام 2003، وخلال العام الثاني من مواعدتهما، سكنت ميدلتون في شقة مشتركة مع ويليام واثنين من الأصدقاء. ومن عام 2003 إلى عام 2005، أقام كلاهما في بالغوف هاوس بمزرعة ستراثتاريوم مع اثنين من زملاء وليام. وفي عام 2004، انفصل الثنائي لفترة وجيزة وسرعان ما ارتبطا مجددًا لتستمر بذلك علاقتهما.

في 15 ديسمبر 2006، حضرت ميدلتون استعراض موكب تخرج ويليام في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية. وبعدها أنهى الثنائي علاقتهما في أبريل 2007، لكن في يوليو 2007، حضرت ميدلتون حفلًا موسيقيًا أُقيم لذكرى الأميرة ديانا برفقة عائلتها، حيث جلست على بعد صفين من ويليام. وفي 17 مايو 2008، حضرت ميدلتون حفل زفاف ابن عم ويليام، بيتر فيليبس وأوتوم كيلي نيابة عن ويليام، حيث التقت بالملكة إليزابيث للمرة الأولى.

وفي يونيو 2008، حضرت ميدلتون موكب فرسان الرباط في قلعة وندسور، حيث أصبح الأمير ويليام فارس رباط ملكي. وفي يونيو 2010، انتقل الثنائي للعيش في منزل ريفي بمزرعة بودوغران في أنغلزي، ويلز، حيث أقام الأمير ويليام خلال تدريبه على البحث والإنقاذ في سلاح الجو الملكي البريطاني ومهنته اللاحقة.

وفي أكتوبر 2010، تمت خطبة ميدلتون والأمير ويليام في كينيا، خلال رحلة دامت 10 أيام إلى محمية ليوا وايلد لايف للاحتفال باجتياز ويليام دورة البحث والإنقاذ التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني. حيث أعلن كلارنس هاوس خطبتهما في 16 نوفمبر 2010. 

أعطى الأمير ويليام ميدلتون خاتم الخطوبة الذي يخص والدته، ديانا، أميرة ويلز. قررت ميدلتون، التي جرى تعميدها عندما كانت طفلة، أن تُثبّت في كنيسة إنجلترا قبل زفافها. في 10 مارس، أجرى أسقف لندن عملية التثبيت في قصر سانت جيمس بحضور عائلتها وويليام.

في 29 أبريل 2011، تزوج الثنائي في دير وستمنستر والذي يصادف يوم القديسة ميدلتون، وأُعلن اليوم عطلة مصرفية في المملكة المتحدة. بلغ عدد مشاهدي حفل الزفاف حول العالم نحو 300 مليون أو أكثر، بينما شاهد 26 مليون شخص الحدث مباشرة في بريطانيا وحدها. صممت ساره بيرتون التي تعمل لصالح دار أزياء ألكسندر ماكوين فستان زفاف ميدلتون. 

وفي ذكرى زواجهما، ظهر الثنائي بصورة عفوية وملابس كاجوال، احتفلا فيها بالذكرى السنوية الـ 12 لزواجهما  على السوشيالم ميديا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم