قادير دوغلو يثير غضب محبي نسيلهان أتاغول بعد تسريب فيديوهات له مع امرأة مجهولة

ثار الفنان والممثل التركي قادير دوغلو موجة واسعة من الجدل على مختلف مواقع السوشل ميديا بعد تداول مقاطع فيديو  له خلال تواجده في أحد المناسبات مع  فتاة مجهولة، مما أثار غضب محبي زوجته الممثلة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول.

انتشرت أمس الثلاثاء مقاطع فيديو وصور للممثل التركي قادير دوغلو زوج الممثلة نسيلهان أتاغول خلال تواجده مع فتاة مجهولة كانا يرقصان معاً بطريقة حميمية.

وقالت مصادر كانت متواجدة داخل الحفل بأن الممثل التركي “اراس بولوت” كان متواجدا أيضاً وحاول بشتى الوسائل و الطرق ابعاد قادير عن الشابة لحمايته من الفضيحة بعدما لاحظ وجود أشخاص يصورون المشهد بهواتفهم، لكنه فشل في إبعاد قادير ويقي يقبّلها ويرقص معها.


من هو قادير دوغلو؟
 قادير دوغلو، هو ممثل تركي زوج الممثلة التركية ناسليهان أتاغول وشقيق الفنان والموديل التركي كمال دوغلو.

نشأ في عائلة متواضعة تضم والديه وشقيقه الأكبر كمال وشقيقه محمد وأسومان التي تتولى ادارة أعماله.
بدأت قصة حب الثنائي بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل فاتح حربية عام 2010، واستمرت حتى سنة 2016 ،طلب قادير الزواج منها بطريقة رومانسية.
أقاموا حفل زواجهما في 8 يوليو عام 2016 بحضور الأهل والأصدقاء، وقضوا شهر العسل بجزر المالديف.
وكانت انتشرت شائعات تفيد بوجود خلافات بين الزوجين بعد تقمص دور البطولة في مسلسل حب أعمى، وقالت مصادر موثوقة أن سبب الخلاف هو اعتراضه على المشاهد الرومانسية بالمسلسل.
كسرا وقتها صمتهم وقالوا إن خلافات قائمة ولكنها ليست بالحجم الذي تنقله مصادر الإعلام.
وأضافا أن سبب الخلافات هو رفض نيسليهان الإنجاب وخوفها من الامومة، اقترح عليها قادير الذهاب لطبيب نفسي للتغلب على هذه المخاوف.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية