أجمل إطلالات درة الكلاسيكية تجمع بين الأناقة والبساطة

قد تتساءلين عن سر اناقة درة زروق في أغلب اطلالاتها، ولماذا تبدو اختياراتها موفقة دوماً؟ يكمن هذا الأمر في انها تميل للبساطة والرقي في نفس الوقت، فلا تبالغ في اطلالاتها، وتجيد اختيار تصاميم تتناسب معها، بحيث تواكب الموضة بما يتلاقى مع ذوقها ويبرز انوثتها. جمعنا لكِ اجمل اطلالات درة الكلاسيكية التي تتسم بالبساطة والأناقة.

البدلات النسائية الراقية

في كثير من الأحيان، تختار درة بدلات نسائية أنيقة وجذابة، وخاصةً باللون الأسود، وهي من ابرز التصاميم الكلاسيكية التي يمكن أن ترتديها المرأة، سواء في العمل أو المناسبات المسائية، وتكمل أناقتها بالحذاء والحقيبة الكلاسيكية باللون الأسود.

الفساتين البسيطة

تميل درة لاعتماد الفساتين الكلاسيكية البسيطة بالقصة العمودية، مثل هذا الفستان المميز باللون الوردي الفاتح والقصة العمودية، وهو بأكمام طويلة ومزين بأزرار من الأمام.

فساتين السهرة

في المناسبات والسهرات، تخطف درة الأنظار بالتصاميم المنفوشة والمبهرة، ومع ذلك، تعتمد فساتين كلاسيكية بسيطة في بعض الأحيان، مثل هذا الفستان الأسود بالقصة العمودية، والذي يتسم بتصميمه الراقي والبسيط.
ما رأيك بأن تنسقي تسريحة شعرك أيضاً من وحي تسريحات شعر بأسلوب درة زروق

القميص والبنطال الكلاسيكي

لن تجدي أفضل من قميص وبنطال كلاسيكي لحضور حدث هام، وخاصةً حينما تكون قطع الأزياء باللون الأسود على طريقة درة.

القميص والتنورة العمودية

في العمل، سيكون هذا اللوك هو الأكثر رسمية واناقة، والذي يجمع بين قميص بسيط وتنورة عمودية بطول متوسط، وأكملت درة اللوك بالبوت القصير.

التيور النسائي

أعجبنا هذا التيور النسائي الأنيق الذي يتسم بطابع راقي، ويتألف من البليزر والتنورة القصيرة بالقصة العمودية باللون الأزرق الداكن، مع توب باللون الأبيض وحذاء بكعب عالي باللون الأبيض أيضاً.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على صور إطلالات درة زروق بفساتين باللونين الأسود والأبيض

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات