أجمل إطلالات النجمات وأولادهن في عيد الفطر 2023

احتفلت نجمات وفاشينيستات إنستقرام بعيد الفطر مع أولادهن وشاركن أجمل الإطلالات برفقة أولادهن على انستقرام وهنا نستعرض لكم اطلالات العيد للنجمات واولادهن في عيد الفطر.

هكذا بدت النجمات مع أولادهن في عيد الفطر 2023:

الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل شاركت إطلالتها وابنتها مع ابنتها في عيد الفطر، حيث اختارت فستاناً متناغماً مع اطلالة ابنتها باللون الأخضر الفاتح.

الفاشينيستا زينب فياض احتفلت وبناتها بعيد الفطر واختارت لهما فستانين باللونين الأزرق والزهري ونسقت اطلالتهما مع اطلالتها الزهرية الناعمة.

النجمة هيفاء حسين اختارت إطلالة العباية السوداء في عيد الفطر وظهرت مع ابنها الذي اختارت له العباية الخليجية البيضاء اللون.

الفاشينيستا دينا زهران تألقت وأولادها الثلاثة في عيد الفطر بإطلالات ناعمة حيث اختارت لبناتها فساتين ناعمة متناغمة ولابنها اطلالة الشورت والقميص الصيفي.

ما رأيك بمشاهدة المزيد من تنسيقات فساتين الأم وبنتها للعيد من وحي الفاشينيستا

الفاشينيستا ديمة الأسدي احتفلت بعيد الفطر بهذه الصورة العائلية مع ابنها وزوجها، واختارت لابنها إطلالة أنيقة بالجينز والقميص المقلم.

سارة مراد ظهرت بعيد الفطر برفقة ابنتها وبدتا بإطلالة أنيقة في هذه المناسبة خاصة ابنتها التي اختارت لها البلايزر الزهرية.

النجمة إيمان الشطي قدمت معايدتها بعيد الفطر من خلال هذه الصورة مع ولديها، وقد اختارت لهما إطلالة العباية الخليجية.

عارضة الأزياء لجين عضاضة تألقت وبناتها في عيد الفطر بإطلالة متناغمة بالعباية البيضاء المطرزة بالذهبي وبدت وبناتها في غاية الأناقة.

نجود الرميحي احتفلت بعيد الفطر برفقة زوجها وبناتها، وظهرت بصورة عائلية معهم حيث تألقت بإطلالة حمراء اللون واختارت لبناتها إطلالتين ناعمتين لهذه المناسبة.

ريم السعيدي بدت في غاية الاناقة وبناتها في عيد الفطر حيث ظهرت معهما بإطلالة متناغمة بالفستان الزهري الناعم التصميم.

قد يهمك الاطلاع على مزيد من موديلات فساتين أطفال للعيد من أشهر الماركات

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل