فساتين الأم وبنتها للعيد من وحي الفاشينيستا

تحرص كل ام على شراء ملابس العيد لأطفالها، وخاصةً البنات الصغار، حيث تتعدد تصاميم الفساتين المميزة التي يمكن أن ترتديها الابنة، وتبدو أكثر جاذبية ولفتاً للأنظار حينما تتناغم مع اطلالة الأم. طالعي اجمل موديلات فساتين الام وبنتها للعيد من وحي الفاشينيستا.

الفاشينيستا سهى

لفتت الفاشينيستا سهى الأنظار بإطلالتها المتناغمة مع ابنتها بفستان برتقالي بصيحة الكاب مع لمسات براقة على الصدر، حيث اعتمدت ابنتها التصميم ذاته.

الفاشينيستا دينا زهران

يمكنك اختيار فساتين بنات للعيد بطبعات ملونة لاطلالة نابضة بالحيوية وتنسيقها مع اطلالتك، مثل اطلالة الفاشينيستا دينا زهران مع ابنتها بالفساتين الربيعية النابضة بالحيوية.
 

مهيرة عبد العزيز

لا يشترط أن يكون فستان الأم متناغم مع فستان الابنة، ولكن الأهم هو اختيار فستان بتصميم وقصة تناسبك، وآخر يناسب الابنة، وخاصةً اذا كنتِ ستحضرين مناسبة في العيد مع صغيرتك.
ويعد قماش الستان من اكثر الأقمشة التي تناسب الحفلات سواء للأم أو الابنة، مثل فساتين مهيرة عبد العزيز وابنتها.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من صور مهيرة عبد العزيز وابنتها في لقطات جميلة

كما أن الفساتين بالأقمشة الشفافة من ابرز صيحات الموضة التي يمكن أن تنسقيها في فساتين البنات وكذلك لك أيضاً

داليدا عياش

تهتم داليدا عياش مصممة الأزياء وزوجة النجم رامي عياش بالظهور بإطلالات عصرية وأنيقة، وتواكب آخر صيحات الموضة، ليس في ازيائها فحسب، بل أبنائها أيضاً، وقد ظهرت بلوك مميز بألوان فاتحة وتصاميم ناعمة يجمع بينها وبين ابنتها، حيث ارتدت فستان ابيض بسيط بصيحة الكروب توب، واختارت لصغيرتها فستان ابيض منفوش.

ايضاً ظهرت نجود الرميحي مع ابنتها بإطلالة ناعمة يتناغم فيها اللون الأبيض، وتناسب اطلالات العيد.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على جلابيات الأم وبنتها من وحي الفاشينيستا 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل