موديلات أكسسوارات مناسبة لإطلالات عيد الفطر 2023

قدمت دور الأزياء العالمية باقة رائعة من أكسسوارات صيف 2023 ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، ورأينا بها موديلات مناسبة لإطلالات عيد الفطر، نستعرض لكِ في صور أجمل التصاميم لتكوني السباقة في التأنق بها.

حقائب مناسبة لإطلالات عيد الفطر

أنتِ بحاجة إلى حقيبة صغيرة أو متوسطة الحجم مزينة بالتطريز اللامع لتناسب لوكات سهرات العيد، اختاريها بلون صارخ لتواكبي آخر مستجدات الموضة العالمية، نرشح لكِ الحقيبة المصممه باللون الأخضر الليموني المطرزة بالترتر من مجموعة دار فالنتينو Valentino، وتناسب الفساتين السادة المصممه من نفس لونها والفساتين البيضاء، كما ننصحك بتنسيقها مع العبايات السوداء.

Valentino

خلال النهار تألقي بحقيبة متوسطة الحجم مصممه بلون باستيلي هادئ كالأخضر النعناع كما في الحقيبة المزودة بيد قصيرة مزدانة بورود بارزة من توقيع ماركة فندي Fendi، جربي تنسيقها مع بدلة بيضاء أو عباية بيضاء وفستان باللون الأخضر النعناع.

Fendi

أحذية مناسبة لإطلالات عيد الفطر

هناك عدد من موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2023 وتناسب إطلالات العيد، ومنها الحذاء الأسود المصمم بكعب ذهبي مقوس من مجموعة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، نسقيه خلال السهرات مع فستان ذهبي متوسط الطول وحقيبة سوداء.

Dries Van Noten

قد تحتاجين إلى حذاء بلون حيادي وتصميم بسيط لتنسقيه مع العبايات خلال نهار العيد، ونرشح لكِ الصندال الـ Mule من مجموعة ماركة بروينزا شولرProenza Schouler، لائميه مع العبايات السوداء والبنية الرائجة.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات أحذية مزينة بالازهار ربيع 2023 للعيد

Proenza Schouler

مجوهرات مناسبة لإطلالات عيد الفطر

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة بمجوهرات فاخرة كفيلة بتحويل إطلالات العيد إلى مستوى آخر من الفخامة، من جهتنا أحببنا موضة الأساور المرصعة باللؤلؤ والمنسقه مع خواتم من نفس النمط من مجموعة ماركة جيفنشي Givenchy، كما وقعنا في عشق القلادات الشوكر من توقيع ماركة فندي Fendi، تلك الأخيرة تناسب الشابات ويمكن التأنق بها على مدار اليوم.

Givenchy

Fendi

تعود موضة أقراط الحلقات Hoops إلى مشهد الموضة في صيف 2023 وزودت هذا الموسم بمعلقات طويلة تصل إلى الكتف كما في الموديل الذي حمل توقيع ماركة توري بروش Tory Burch، نسقيه خلال النهار مع تيشيرت أسود وتنورة ماكسي A Line مطبعة وصندال وحقيبة باللون الأسود.

Tory Burch

أعجبتنا أيضًا القلادة المصممه بحلقات متشابكة من توقيع ماركة بروينزا شولرProenza Schouler، نسقيها خلال النهار مع فستان أبيض بموديل القميص.

Proenza Schouler

نظارات شمسية مناسبة لإطلالات العيد

تنوعت موديلات النظارات الشمسية هذا الموسم، وتناسب النظارات السوداء العبايات السوداء ونرشح لكِ الموديل دائري الشكل من توقيع ماركة ماكس مارا Max Mara.

Max Mara

للوكات الكاجوال نرشح النظارات الشمسية الشفافة الملونة المصممه بإطار هندسي الشكل مثل الموديل الذي ظهرت به عارضة ماركة برادا Prada.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على عبايات العيد 2023 وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات

Prada

الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات