أحدث موديلات شنط أطفال للعيد ماركات

اكملي أناقة ابنتك في العيد باختيار حقيبة مميزة لها من توقيع اشهر الماركات، حيث تحتاج الفتاة الصغيرة للحقيبة التي تضع بها أغراضها الصغيرة، ولذلك نطلعك على احدث موديلات شنط أطفال للعيد ماركات لتستوحي منها التصميم الأنسب لصغيرتك.

شنط كروس صغيرة

الصورة من موقع ديور 

يمكن أن تختاري شنطة كروس صغيرة لابنتك مع اللوك الكاجوال النهاري سواء كان فستان ملون أو كنزة وتنورة، حيث أن الشنط الكروس ستكون مثالية حتى لا تقيد الابنة في الحركة، ولتكن بلون حيوي يتناغم مع لون الأزياء ويناسب مرحلتها العمرية.

شنط الظهر

الصورة من موقع تومي هيلفيغر

خيار آخر لشنط الأطفال، وهي شنط الظهر الصغيرة، والتي عادةً ما تكون مزينة بنقشات والوان بسيطة وعصرية تتناسب مع الأطفال، وتعتبر من الشنط المثالية التي لا تتطلب حملها باليد، وبالتالي تناسب الفتيات الصغيرات.

لإكمال إطلالة طفلتكِ في العيد يمكنكِ مشاهدة فساتين الأم وبنتها للعيد من وحي الفاشينيستا

شنط اليد الصغيرة

الصورة من موقع روبيرتو كافالي

تتمنى كثير من البنات في المرحلة العمرية الصغيرة لحمل حقيبة يد مثل الأم، ويمكنك تلبية رغبة ابنتك باختيار حقيبة يد صغيرة تناسب حجم يديها، وبتصميم بسيط ولون مميز، وهي مثالية للزيارات والمناسبات المسائية في العيد.

الشنط الكبيرة

الصورة من موقع غوتشي

تتناسب شنط الأطفال الكبيرة مع الرحلات والسفر، حيث يمكن وضع أغراض والعاب الطفل بها أثناء العطلات، وستجدي تصاميم مميزة وألوان حيوية للشنط الكبيرة التي تناسب الأطفال في العيد.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ملابس العيد من وحي ابنتي زينب فياض

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل