شنط اطفال من أشهر الماركات

إذا قمتِ بتشجيع صغيرتكِ على حمل حقيبة، سوف تبدأ في التفكير بالأغراض الهامّة التي تريد أن تصحبها معها، أكسسوارات، عطرها الخاصّ ونظّارتها الشمسيّة، وبذلك تضعينها على طريق الموضة والاهتمام بأناقتها منذ الصغر. اختاري لها حقائب من ابتكار أشهر المصمّمين الذين اعتنوا بذوق الصغيرات في السنّ وقدّموا تصاميم تليق بأنوثتهنّ الصغيرة وبراءتهنْ.

Dior من أبرز الدور المهتمّة بتقديم أزياء وأكسسوارات للأطفال، فقد ابتكرت تصميماً مصغّراً لحقيبة Lady Dior تحت اسم Baby Dior، ألوانها مرحة وبلمسات تتناسب والأطفال.

اقرئي أيضًا : ملابس أطفال لموسم الأعياد

Dior كذلك طرحت حقيبة الظهر الصغيرة باللّونين الورديّ والفضيّ وزيّنتها بدب من الفرو الأبيض.

دور أخرى ابتكرت للصغيرات حقائب بحزام طويل، حيث يمكن حملها بطريقة الـCross حتى لا تقيد حرية وحركة الفتاة الصغيرة، مثل حقائب Burberry، Chloé، David Charles، Dolce & Gabbana، Emilio Pucci، Stella McCartney و Gucci.

يسيطر اللّون الورديّ على أغراض وإطلالات الفتيات الصغيرات، فهو لون ناعم وهادىء يناسب براءتهنْ، ومن الحقائب بهذا اللّون، حقيبة Moschino وحقيبة الظهر من Louis Vuitton.

اقرئي أيضًا : فساتين بنات أيضاً بالأحمر!

وفي السهرات، تحتاج طفلتكِ أيضاً إلى حقيبة تناسبها، ولا بأس أن تكون بلمسة برّاقة مثل حقيبة Marc Jacobs بتصميم القلب، وحقيبة Gucci الفضيّة مع لمسة الأحمر البرّاق.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل