الملكة ماكسيما بمعطف بتصميم غريب 

Queen Maxima of the Netherlands visits the BAM, the Library of Trees by the Bosco Verticale on April 18, 2023 as part of the Milan Design Week 2023 in Milan. Queen Maxima is paying a working visit to Dutch designers who are exhibiting work at Milan Design Week. GABRIEL BOUYS / AFP

يبدو أن أسبوع ميلانو للتصميم شديد الجاذبية بالنسبة لملكات وأميرات أوروبا. فبعد أن رأينا الأميرة ماري أميرة الدنمارك في ميلانو ها هي الملكة ماكسيما ملكة هولندا تزور المدينة أيضا للاطلاع على فعاليات أسبوع ميلانو للتصميم والالتقاء بالمصممين الهولنديين المشاركين .

ومن أجل هذه المناسبة الفنية الطابع اختارت الملكة ماكسيما طلة غير تقليدية نوعا ما .

يمكنك أيضاً متابعة الأميرة ماري في أسبوع ميلانو للتصميم 

 

حيث ارتدت معطفًا بتصميم مستقبلي من Claes Iversen فيه الكثير من الفتحات الدائرية المزينة بإطارات معدنية ذهبية اللون تكشف عما أسفله من ملابس. وارتدت أسفل المعطف سروال وسترة من دون أكمام باللون الفيروزي.

أما بالنسبة للأكسسوارات فقد انتعلت حذاء باللون النيود من Ferragamo وحملت حقيبة ذهبية مزينة بعين تحمي من الحسد من Begum Khan ونظارات شمسية من Cartier.

بالنسبة الينا كانت الإطلالة غريبة نوعا ما ومختلفة عما اعتدنا رؤية الملكة ترتديه لكنها كانت أنيقة أيضًا وأضفت عليها نفحة شبابية خاصة مع خصلات شعرها المفرودة والمكياج الخفيف الذي اعتمدته . 

بعد أن شاهدتِ الملكة ماكسيما بمعطف بتصميم غريب تابعي الآن الملكة ماكسيما بإطلالة ذهبية عصرية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات