نصائح موضة لتنسيق اللون الأخضر من وحي الستريت ستايل

يتصدر اللون الأخضر قائمة إتجاهات الموضة الأبرز في صيف 2023، وتفننت الفاشينيستا والمؤثرات في تنسيقه بطرق ملهمة، نستعرض لكِ أجملها لتستوحي منها أفكار غير تقليدية لإرتداء هذا اللون المميز في الموسم الجديد.

تنسيق اللون الأخضر مع الفوشيا الزاهي

ابتعدي عن التقليدية وجربي تنسيق الأخضر مع ألوان زاهية وجريئة مثل الفوشيا لتحصلي على طلة تتفردين بها، اختاري قميص أخضر قصير ولائميه مع بنطال فوشيا عالي الخصر مزين بطبعات بيضاء وصفراء، واكملي الطلة بصندال Mule نيود وحقيبة Pouch من نفس لون القميص.
هذه الطلة تناسب النحيفات طويلات القامة لأنها تجمع بين أكثر من لون، أيضًا طبعات البنطال ستعطي إنطباع أنكِ أكثر امتلاءًا.

تنسيق اللون الأخضر مع الأبيض

مزيج الأخضر والأبيض سيكون مثالي خلال النهار وسيمنحك لوك صيفي مميز، جربي تنسيق القميص الأخضر مع شورت أبيض طويل يصل إلى الركبة وانتعلي Slippers بيضاء واحملي حقيبة كتف بيضاء مخططة بالأخضر.
هذا الستايل يناسب الرحلات الشاطئية، يمكنك إكماله بحقيبة Tote وقبعة من القش الدارج في 2023.

التنورة الخضراء مع قميص مطبع

اجمعي بين الأخضر الرائج وأكثر من لون من خلال ارتداء التنورة الـ A Line الخضراء مع قميص أبيض مطبع بالأصفر والأحمر والأخضر، واكملي اللوك بحذاء مدبب باللون الأصفر واحملي حقيبة حمراء صغيرة عبر الجسم.
هذا الستايل يناسب صاحبات القوام الكمثرى لأن التنورة الواسعة ستخفي منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة والقميص المطبع سيمنح الجزء العلوي النحيف مدى أعرض لتحصلي على جسم متناسق.

تنسيق اللون الأخضر مع الأزرق

قد تجدينه غريبًا، ولكن مزيج الأخضر مع الأزرق سيكون رائجًا في صيف 2023، على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي ارتدي طقم أخضر مكون من قميص طويل وبنطال واسع مع توب أبيض مطبع وتممي الطلة بحذاء رياضي أبيض في أزرق واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون الأزرق.
إطلالة محتشمة وعصرية تناسب المحجبات، القصة الواسعة تساعدك في إخفاء المناطق الممتلئة بالجسم.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين باللون الأخضر من وحي النجمات ليوم العلم السعودي

الأخضر والبرتقالي نجما صيف 2023

يتنافس البرتقالي والأخضر هذا الصيف فهما نجما الموسم، لا تترددي في الجمع بينهما في طلة واحدة، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر نسقي التونيك الأخضر الواسع مع بنطال جينز مستقيم القصة وانتعلي صندال شفاف واحملي حقيبة Baguette برتقالية واعتمري سكارف منقوش.
يساعد التونيك الطويل الواسع في إخفاء بروز البطن ومنطقة الأرداف الممتلئة، والصندال الشفاف المصمم بكعب طويل والبنطال مستقيم القصة سيزيدا من طولك.

تنسيق اللون الأخضر مع النيود

احصلي على إطلالة ناعمة بتنسيق الأخضر مع الدرجات الترابية القريبة للون الجلد، من وحي إطلالة الفاشينيستا سهى نسقي القميص والبنطال الأخضر مع توب نيود واحملي حقيبة Tote باللون البيج وانتعليSlippersباللون الأخضر النعناع واعتمري طرحة سوداء.
هذه الطلة ستزيد من طولك بفضل البنطال الـFlareعالي الخصر والتوب النيود، يمكنك إستبدال الـslippersالمسطح بصندال نيود بكعب عالي للحصول على مزيد من الطول.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على طرق تنسيق اللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة