ماذا يكره برج الحمل

يُعرف برج الحمل بأنه واثق ومندفع. العفوية والقوة هما أفضل صفاته وكذلك الصدق. سلوكه مباشر، وغالباً ما يكون فظاً، ويؤذي الناس عن غير قصد. قراراته سريعة ولكنها مدعومة بالتهور، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى المشاكل. كونه مندفعاً وحيوياً وديناميكياً في أفعاله، فهو يتوقع نفس النهج من الآخرين. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة" بعض الأشياء التي يكرهها برج الحمل ولا يستطيع تحملها.

6 أشياء يكرها برج الحمل

الصورة من AdobeStock

1-    الفشل

يمتلك الحمل رغبة فطرية في أن يكون رقم واحد، وهو يعرف جيداً كيفية إزالة العقبات في طريقه. هناك روح تنافسية متأصلة، والرغبة في امتلاك القوة والسيطرة. هو من علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام؛ غالباً ما يكون فظاً وغير صبور، خاصةً مع الأشخاص الذين يمارسون خططاً معقدة. الصدق والمثابرة والعمل الجاد هي الدافع وراء أفعاله. 

2-    الكذب

كوكب المريخ هو الكوكب الحاكم لبرج الحمل، وبالتالي يحكمه العدل والصدق، وبالطبع قوته الفطرية تدفعه لقيادة الطريق. إنه ينزعج بسهولة من أولئك الذين يتسببون في تشتيت انتباهه. يتوقع من الآخرين قول الأشياء بشكل صحيح، تماماً كما يفعل. كلمات مثل الأجندات الخفية والتلاعب غير موجودة في قاموسه.

3-    الانتظار

أي شيء وكل ما يتطلب قدراً كبيراً من الصبر ليس شيئاً له. يتفاعل بسرعة مع الظروف ويتحدث عن آرائه دون تفكير مسبق. غالباً ما يواجه مشاكل مع أشخاص لا يمتلكون نفس العفوية أو لا يستطيعون مواكبة وتيرته. بمجرد أن يجد فرصة، يوجه كل طاقاته نحو تحقيق الهدف بنهج مركّز. وهو يتوقع نفس القدرة من الآخرين لتوجيه طاقتهم بسرعة إلى أفعال، مما يجعل من الصعب على الآخرين التواصل معه. على صعيد الوظائف، بالكاد يمكنه أن يظل مقيداً بالسلاسل. الوظيفة المكتبية المستقرة ليست مناسبة له، ما لم تتطلب منه القفز من مقعده كل خمس دقائق.

4-     النقد

إذا كان نفاد الصبر هو خصمه، فإنّ الابتكار هو قوته. إنه واحد من ابراج تعشق النجاح وتملك اصراراً كبيراً لتحقيق اهدافها. يحب القيام بالأشياء بمفرده، بدء المشاريع من الصفر وإخراجها من الأرضية بشغفه وتفانيه. أي شخص يتسبب في تشتيت انتباهه أو يعيقه أو يحاول تقييد حريته هو خصمه. لا يمكنه العمل تحت إشراف شخص ما، لأنه لا يحب أن يسيطر عليه الآخرون. لا يمكنه تحمل النقد ويريد أن يوافق الآخرون على ما يفعله ويقوله.

5-    الظلم

يُنصح أولئك الذين يمارسون الظلم بالابتعاد عن طريق الحمل. كقائد طبيعي لديه إحساس بالصواب والخطأ، يشعر بالظلم ويتفاعل بسرعة من أجل الصواب. غالباً ما يؤدي صدقه وعفويته المطلقة إلى نتائج مختلطة، مما يؤدي أحياناً إلى الانتصار وفي حالات أخرى، يفسح المجال للأعداء لتنفيذ خطة خادعة ومحسوبة. عندما يكون هناك شيء يشعر أنه يستحق القتال من أجله، فهو يبقيه على رأس أولوياته. يصبح حماسه واستقامته مصدر إلهام للآخرين.

6-    الهيمنة

برج الحمل واحد من أكثر الأبراج ثقة بالنفس. إنه واثق من معرفته ولن يفعل إلا ما يشاء في وقته ووتيرته. لا يمكنك أبداً إقناعه بخفض رتبته إلى منصب شخص عادي. إنه نشيط وعدواني. يريد أن يكون مسؤولاً. عندما يصادف شخصاً يتحكم بشكل رهيب بسلوكه أو يحاول إثبات قدرته على التغلب عليه، فسوف يغضب. سيفقد رباطة جأشه إذا استفزه أحدهم بأنانيته أو ثقته الزائدة. إنه يتمتع بتقدير كبير لذاته. لذلك، إذا تم استغلاله بشكل غير مستحق، فسيكره ذلك تماماً.

المصدر: costarastrology

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات