ما الذي لا يعجب برج الحمل؟

ينتمي برج الحمل إلى عنصر النار ويحكمه كوكب المريخ. هو معروف بطبيعته العدوانية؛ وبالتالي، فليس من المستغرب على الأرجح أنه يفعل الأشياء بطريقته ولا يخشى الصراع. يعد بالتأكيد أحد أكثر علامات الأبراج رقة، في نفس الوقت، لا يحب أن يتم التحكم به ويمكن أن ينفد صبره ويكون لديه مزاج سيء.  في الآتي، تعرفي مع "الجميلة"، على بعض الأشياء التي لا يستطيع برج الحمل تحملها.

5 أشياء لا يمكن للحمل تحملها

الصورة من Freepik 

  • الكذب والتلاعب

كوكب المريخ هو الكوكب الحاكم لبرج الحمل، وبالتالي فإنه ينزعج بسهولة من أولئك الذين يتسببون في تشتيت انتباهه. يتوقع من الآخرين قول الأشياء بشكل صحيح، تماماً كما يفعل. غالباً ما يكون من علامات الأبراج الأكثر عدوانية وفظاً وغير صبور، خاصةً مع الأشخاص الذين يمارسون خططاً معقدة. الصدق والمثابرة والعمل الجاد هي الدافع وراء أفعاله. كلمات مثل الأجندات الخفية والتلاعب غير موجودة في قاموسه.

  • النقد

لا يمكنه تحمل النقد ويريد أن يوافق الآخرون على ما يفعله ويقوله. إذا كان نفاد الصبر هو خصمه، فإنّ الابتكار هو قوة الحمل. يحب القيام بالأشياء بمفرده، وبدء المشاريع من الصفر وإخراجها من الأرضية بشغفه وتفانيه. أي شخص يتسبب في تشتيت انتباهه أو يحاول تقييد حريته في أن يكون خصمه لن يتحمله أبداً لأنه لا يحب أن يسيطر عليك الآخرون. 

  • الفشل

العفوية والقوة هما أفضل صفاته. كونه مندفعاً وحيوياً وديناميكياً في أفعاله، فهو يتوقع نفس النهج من الآخرين. لديه رغبة فطرية في أن يكون رقم واحد، وهو يعرف جيداً كيفية إزالة العقبات في طريقه. هو من مواليد 4 ابراج قادة بالفطرة ولا تُحب تلقّي الاوامر. يمتلك روح تنافسية متأصلة، والرغبة في امتلاك القوة والسيطرة. المال لا علاقة له بأفعاله، فالعدل والصدق يحكمه، وبالطبع قوته الفطرية تدفعه لقيادة الطريق.

  • الظلم

كقائد طبيعي لديه إحساسه بالصواب والخطأ، يشعر بالظلم ويتفاعل بسرعة للقتال من أجل الصواب. غالباً ما يؤدي صدقه وعفويته المطلقة إلى نتائج مختلطة، مما يؤدي أحياناً إلى الانتصار وفي حالات أخرى، مما يفسح المجال للأعداء لتنفيذ خطة خادعة ومحسوبة. عندما يكون هناك شيء يشعر أنه يستحق القتال من أجله، فهو يبقيه على رأس أولوياته. عندما يتعلق الأمر بالطاقة، لديه الكثير ويصبح حماسه واستقامته مصدر إلهام للآخرين.علاوة على ذلك، غالباً ما يكون النشاط البدني هو أفضل طريقة للاستفادة من هذه القوة والبقاء على المسار الصحيح. يُنصح أولئك الذين يمارسون الظلم بالابتعاد عن طريقه.

  • الانتظار

برج الحمل من علامات الأبراج الأكثر تنافسية. أي شيء وكل ما يتطلب قدراً كبيراً من الصبر ليس شيئاً له. يتفاعل الحمل بسرعة مع الظروف ويتحدث عن آرائه دون تفكير مسبق. غالباً ما يواجه مشاكل مع أشخاص لا يمتلكون نفس العفوية أو لا يستطيعون مواكبة وتيرته. بمجرد أن يجد فرصة، يوجه كل طاقاته نحو تحقيق الهدف بنهج مركّز. وهو يتوقع نفس القدرة من الآخرين لتوجيه طاقتهم بسرعة إلى أفعال، مما يجعل من الصعب على الآخرين التواصل معه.

المصدر: indianastrology

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات