المشاكل الشائعة التي يواجهها برج الحمل وكيفية حلها

يمتلك كل برج من الأبراج الاثني عشر بعض العيوب التي تستدعي مشاكل جديدة في حياته، ولكن إذا تم التفكير في هذه القضايا وتم التعامل معها بطريقة عملية، فيمكن حلها. برج الحمل لا يختلف، تًعد عيوبه من أكثر المشكلات انتشاراً وأبرزها قلقه الذي يعيقه في مجالات كثيرة في حياته، وغير ذلك. في الآتي تُطلعك "الجميلة"، على سمات شخصية برج الحمل السلبية والمشاكل التي يواجهها وكيفية حلها.

مشاكل برج الحمل وكيفية التغلب عليها

الصورة من AdobeStock 

  • عنيد

برج الحمل هو أحد علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام. يظهر عناده عندما يرفض رؤية القيمة في آراء الآخرين لمجرد أنها ليست مثل آرائه. هو يفترض أن حقيقته الذاتية هي الحقيقة الوحيدة ويفقد الاحترام للأشخاص الذين لا يتماشون مع تفكيره. تلهمه حاجته إلى الاعتراف بمزاياه على العمل الجاد وإثبات نفسه، لكن الاعتقاد بأن الآخرين على خطأ أو سيئين لا يساعد أي شخص. بالحديث عن أي شخص آخر، يجب أن يتوقف الحمل عن استغلال طاقة الجميع، وأن يضع حدوداً صلبة تمنعه من تخطي حدوده.

  • متقلب المزاج

تتغير مشاعره دائماً، وقد يكون جاداً بشأن ما يمر به في دقيقة واحدة ومستعد للقتال وحماية شيء لا يتعلق به في اليوم التالي. عندما لا يكون لديه أسلوب فريد لتوجيه طاقاته إليه، فإنه يبدأ في لوم الآخرين على مشكلاتهم ويصبح بغيضاً. من الأهمية بمكان أن يشارك الأفراد في أشياء مؤثرة بشكل مكثف، لذلك يجب عليه العمل كثيراً واستثمار أكبر قدراً ممكناً من الوقت في البيئة. يسيطر عليه كوكب المريخ، كوكب الصراع، مما يعني أنه يجب عليه القتال باستمرار بسبب طبيعته العدوانية.

  • متسرع

يرغب الحمل في إكمال الأشياء بسرعة. إنه يشعر بالتعاسة والغضب عندما لا يتمكن من استخدام جهوده بشكل جيد. بدلاً من الانخراط في المشاكل، يجب عليه فحصها أولاً. قد تنهار مبادراته العديدة، وقد تتوتر اتصالاته، لذا يجب أن يفكر ملياً قبل التعبير أو فعل أي شيء. يجب أن يأخذ الأمور ببساطة. تستغرق الأشياء العظيمة وقتاً، وإذا كان يختار باستمرار الخيار الأسرع، فلن يحصل دائماً على الخيار الأفضل. القليل من الصبر يمكن أن يقطع شوطاً طويلاً.

  • مسيطر

يُعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً. يأتي دافعه وتحفيزه المذهل من الحاجة إلى الشعور بالسيطرة. يمكن أن يتجلى ذلك من خلال تفانيه وانضباطه المذهل اللذين يقودانه إلى العمل في طريقه إلى القمة، وهي الطريقة التي يحقق بها جميع أهدافه الجريئة. في أسوأ الأحوال ، تمنحه رغبته في السيطرة شخصية استبدادية لا تتسامح مع العفوية أو المفاجآت. في بعض الأحيان، تتسبب هذه الصرامة في شعور الآخرين وكأنهم لا يستطيعون التواجد حوله إذا كانوا يريدون قضاء وقت ممتع. إذا كان الحمل يتمتع بمنصب سلطة على موقف ما أو كان محاصراً في دائرة مستمرة من القتال من أجل منصب في السلطة فقد يرغب في إعادة النظر في هدفه النهائي. من السهل الحصول على الطاقة، ولكن الحفاظ عليها أمر صعب. فلماذا يضغط كثيراً على نفسه ليكون القوة المهيمنة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ 

  • متهور

كثير من الناس يكرهونه لأنه يبدو متهوراً. يجب أن يهتم بأفكار الآخرين وأن يفهم أن وجهات النظر المختلفة صحيحة أيضاً إذا كان يرغب في أن يتم التعرف عليه أكثر. يجب أن يكون أكثر تهذيباً وأن يستخدم لمساته الممتعة قدر الإمكان أثناء مخاطبة نفسه. عندما يختار إثبات صحة شخص ما بدلاً من إنكاره، سيجد أنه يمكنه تقليل الصراع في حياته بشكل كبير. وإذا كان على استعداد للتخلي عن بعض تلك الضغائن، فقد يشعر، بالارتياح.

  • أناني

يتطلب غروره الهائل أن يتغذى بشكل متكرر أكثر من اللازم، مما قد يزعج من حوله. يمكن أن يكون من أكثر الأبراج قساوة، وحاجته إلى الاعتراف والاهتمام طفولية قليلاً. هو يؤكد بشكل طبيعي أفكاره وآرائه في أي موقف بغض النظر عن السياق، ويميل إلى جعل الأشياء عن نفسه. من الجيد أن يتم التعرف على إنجازاته، لكنه يطارد هذا التحقق ويطلب من الآخرين الاعتراف بما يشعر به، وما يقوله، وما يفعله على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن أن يكون أنانياً ويدفع الآخرون بعيداً.

المصدر: stylecaster

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات