ماغي فرح وأبرز التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر أبريل 2023

ما هي إرشادات الفلك وشروطه في الأسبوع الثاني من أبريل  من العام 2023 وفقاً لتوقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج؟ هل ستساعدك الأفلاك على إحراز تغييرات ضرورية وتتخطى الصعوبات وتُقدم على فترة جيدة من الحظوظ والحلول وبعض الإيجابيات؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

التوقعات الرومانسية للأبراج

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

برج الحمل من الأبراج التي لا يمكن نسيانها لأنه ممتع وحيوي للغاية. تبتسم لك الأقدار بين يومي الإثنين 10 والثلاثاء 11، وتخفف من بعض الضغوطات. يدعوك الفلك للمغامرة وكسر القلق الذي ينتابك. ابتداءً من يوم الأربعاء 12، ينتقل فينوس إلى برج الجوزاء ويستقر لآخر الشهر فيخلق أجواءً إيجابية على الصعيد العاطفي.

  • برج الثور

تبدأ الأسبوع هذا ببعض العراقيل وتشعر أنك غير مرتاح. ثم يبشرك ماركور بفترة من اللقاءات الجيدة عندما يدخل إلى برجك وبتسويات وحلول واستعادة رونق الماضي الذي غاب عنك طويلاً ويزيل عنك ضغطاً كبيراً طالما كان يؤثر عليك بسبب أورانوس وساتورن. 

  • برج الجوزاء

ابتداءً من يوم الجمعة 14 تكون الأجواء مريحة وتشعر في الأسبوع القادم أنّ الأمور أصبحت أكثر تناغماً معك وأقل ضغطاً.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

تُمتن أوضاعك في بداية الأسبوع هذا وتنجح مساعيك فتنفذ بين يومي السبت 8 والأحد 9 بعض الأمنيات. هذه الفترة جيدة جداً ومناسبة وإذا أردت ترتيب مواعيدك العاطفية والشخصية خلالها فلن تندم أبداً.  قد يهمك حظوظ الأبراج  في أبريل 2023: تغييرات وفرص مهنية غير متوقعة.

  • برج الأسد

لديك أسبوع من الغرام وقد يدق قلبك أو ربما تبوح بما يجول في خاطرك أو في حب لك أو تسمع كلمات الحب ابتداءً من يوم الاربعاء 12. تحمل الفترة هذه الحظ وأجواء ممتعة وترميم لبعض العواطف التي تصدعت ربما في السابق. مع دخول فينوس إلى الجوزاء يوم الأربعاء 12 يبشرك بفترة من الحب ويكون لديك وعود من فينوس إيجابية جداً. 

  • برج العذراء

قد تحقق المرتجى بين يومي السبت 8 والأحد 9 على أثر لقاء أو تطور أو قرار عام يتخذ ويطمئنك. فينوس في الثور يدعم أجواءك العاطفية ويجعلك تمر بمواعيد غرامية عذبة وبعضها سري جداً. الأجواء العاطفية جيدة. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

قد تشك في أنّ شخصاً مقرباً يحاول وضع العصي في الدواليب أو قد تتدحرج آمالك في الفترة هذه، وربما يحدث ما كنت تعتقد أنه مستحيل حتى الآن فتشعر بالصدمة وتواجه خيبة الأمل وتدرك أنّ ذكاءك لم يمنع الآخرين في ارتكاب بعض الخيانات تجاهك.

  • برج العقرب

لديك بعض المعطيات في بداية الأسبوع هذا وتكون فترة مناسبة جداً تتحلى خلالها في الأمل والتفاؤل والصبر، بناءً على توقعات ماغي فرح العاطفية والرومانسية للأبراج في أبريل 2023، وتحديداً الأسبوع الثاني منه.

  • برج القوس

ينتقل فينوس إلى برج جديد ويفرض نمط جديد في علاقاتك الشخصية التي من الممكن أن تعاني من تناقضات وحيرة وعدم استقرار من الآن وحتى نهاية الشهر.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

ترتوي من أجواء عذبة وعاطفية وقد يحصل أمر لم تفكر به ويفاجئك فتلتقي مع شخص يثير اهتمامك بشكل استثنائي في وقت اعتقدت أنّ لا أحد ممكن أن يؤثر عليك أو يجعلك تعجب به وذلك اعتباراً من يوم الجمعة 14.

  • برج الدلو

انتبه من بداية الأسبوع هذا لأنّ الفترة هذه تحذرك من أي خطأ أو تعثر. كن دبلوماسياً جداً بين يومي الاثنين 10 والخميس 13. انتبه لكلامك وطريقة تفاعلك مع الأجواء. 

  • برج الحوت

تُعلن عن انطلاقة جديدة بين يومي السبت 8 والأحد 9 أو تجمع من حولك لشرح فكرة تريد تنفيذها أو لإعلان عن قرار أو مناسبة. يجب أن تخفف من بعض الآمال العاطفية وترى الحقيقة كما هي، حتى تكون أحد ملوك الحظ في الحب والرومانسية في شهر أبريل 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات