كيف أجهز المنزل وأزينه لاستقبال يوم العيد ؟

أيام قليلة، ويحل علينا عيد الفطر وتتساءل الكثير من السيدات كيف أجهز المنزل وأزينه لاستقبال يوم العيد؟ إذا كنت تريدين البدء بتزيين المنزل للعيد للاحتفال بقدوم عيد الفطر، بديكورات بسيطة تتناسب مع أجواء العيد، إليك عدداً من أفكار ديكور بسيطة يمكنك القيام بتنفيذها في منزلك بسهولة لتقومي باستقبال عيد الفطر.

 كيف أجهز المنزل وأزينه لاستقبال يوم العيد؟

يمكنك البدء من الآن بمجموعة طرق مميزة لتزيين المنزل في العيد وهي كالتالي:

1-البلالين

الصورة من موقع freepik

يمكنك تزيين مختلف أركان  المنزل بالبلالين الملونة، وتعد من أحدث صيحات الديكور العصرية تزيين المنزل بواسطة البالونات الهَلْيوم، فهي تعد من أجمل الأفكار التي يمكن القيام بها لتزين المنزل، وتعد في الوقت نفسه وسيلة تمنح منزلك إطلالة عصرية مميزة في الأعياد، إضافة إلى أنها تجذب انتباه كل من الأطفال الصغار والكبار، ومنح المنزل أجواء من البهجة. 

2-طرق مميزة لتزيين المنزل في العيد بباقات الزهور

يضفي مختلف أشكال وألوان الورد المجفف منظهر مختلف لديكورات منزلك يمكنك الاستعانة به لتزيين منزلك سواء على طاولة الطعام، أو لتزين النوافذ عن طريق ربطها بشريطة بسيطة، ووضع كارت بعد عبارة بسيطة مثل "عيد سعيد".

ما رأيك في مشاهدة المزيد من ديكورات بالمنزل لاستقبال العيد

الصورة من موقع freepik

3- زينة المنزل بمناسبة عيد الفطر السعيد 

تعد من أفضل الطرق المميزة لتزيين المنزل في العيد هي استخدام بعض فروع الزينة البسيطة، ويمكنك القيام بتعليقها على الجدران، ويفضل اختيار الزينة التي تحمل بعض الحروف والعبارات البسيطة، والتي تحمل بعض كلمات الترحيب والفرحة بقدوم العيد.

                                                                                              الصورة من موقع freepik

 

4-تزيين طاولة حلويات العيد

ويمكنك أيضاً للشعور بأجواء العيد تحديد مكان صغير في المنزل تقومين فيه بتجهيز طاولة بشكل جمالي ومميز تكون تلك الطاولة جاهزة لاستقبال الضيوف، واختيار مفرش لتزيين الطاولة بخامة مميزة وبألوان مبهجة.

 يمكنك أيضاً القيام بشراء أدوات تقديم حلوى العيد مميزة، ويفضل أن يكون مكتوباً عليها بعض العبارات الترحيبية بالعيد باللغة العربية أو الإنجليزية، ثم عليك القيام يوضع مختلف أنواع حلوى العيد مثل الكعك والبسكويت، وبعض الأنواع الأخرى المميزة التي يفضلها الكثيرون على مائدة عيد الفطر في شيالة الكعك، ويفضل اختيار الشيالات بالألوان الذهبية فهي تضفي مظهراً أكثر أناقة لمنزلك .

الصورة من موقع freepik

5-جددى الوسائد 

على الجانب الآخر إذا  كنت لازلت تتساءلين: كيف أجهز المنزل وأزينه لاستقبال يوم العيد؟ يمكنك القيام أيضاً بالبدء في تجديد الوسائد القديمة، وذلك باستخدام أقمشة مبهجة وقيمة، فهي من أفضل الحيل الديكورية البسيطة التي يمكن اعتمادها في العيد، وتساعد على تجديد ديكور المنزل، وإدخال أجواء البهجة في العيد.

ما رأيك أيضاً الاطلاع على 6 لمسات سحرية ستجعلك تغيرين ديكور منزلك في العيد

الصورة من موقع freepik

 المصدر: موقع homesteadandchill

أضف تعليقا
المزيد من ديكور