ستايل دانا مارديني في مسلسل الزند

لفتت النجمة السورية دانا مارديني بطلة مسلسل "الزند" في رمضان 2023، الأنظار الى ستايلها الكلاسيكي الناعم في دورها البطولي، حيث بدت في غاية الأناقة، وسوف نستعرض ستايلها في مسلسل "الزند".

اطلالات دانا مارديني في مسلسل "الزند":

من الواضح أن أزياء القبعات الملونة الكلاسيكية سيطرت على اطلالات دانا في دورها البطولي في مسلسل "الزند" بمشاركة النجم تيم حسن.

 ما رأيك بمشاهدة أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالقبعات

كما ان إطلالاتها بشكل عام غلب عليها الطابع الكلاسيكي الناعم الجامع بين الرقي والأناقة، حيث اعتمدت هنا إطلالة بيضاء اللون ونسقت معها القبعة باللون نفسه.

وتميزت إطلالات دانا بدورها "نجاة" في مسلسل الزند بالأقمشة الناعمة والالوان الراكزة الموحدة، ولاقت عليها كثيراً بدورها البطولي وأعطت هوية خاصة للشخصية.

وفي احدى اطلالاتها في مسلسل "الزند" اعتمدت دانا إطلالة باللون النيلي ملفتة، في غاية الأناقة ونسقت معها القبعة الكلاسيكية باللون نفسه.

ومن جهة مكياجها، اعتمدت دانا في دورها البطولية المكياج الكلاسيكي الناعم من خلال أحمر الشفاه بألوان خفيفة ناعمة والآيلاينر الرفيع.

كما ان تسريحات شعرها ناعمة جداً معظمها اختارتها من خلال تسريحة الكعكة مع القبعة على الرأس وبعضها الآخر ظهرت فيها بشعرها الطويل الكيرلي.

بعدما تعرفت على ستايل دانا مارديني في مسلسل الزند لرمضان 2023، ما رأيك بمشاهدة 7 نجمات وقفن أمام تيم حسن

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات