صورة جديدة للملك تشارلز والملكة كاميلا بمناسبة اقتراب موعد حفل التتويج

Britain's King Charles III (L) and Britain's Camilla (R), Queen Consort, greet wellwishers from the balcony of the city Hall, in Hamburg, northern Germany on March 31, 2023. Britain's Royal Couple is on a three-day tour in Germany for Charles' first state visit as king, with the trip billed as "an important European gesture" to maintain strong ties after Brexit. John MACDOUGALL / AFP

نشر الحساب الرسمي للملك تشارلز الثالث والملكة القرينة كاميلا صورة لهما بمناسبة اقتراب موعد حفل التتويج المقرر في  6 مايو أيار المقبل.

الصورة المنشورة هي صورة التقطت للزوجين الملكيين في قاعة الرسم الزرقاء في قصر باكنغهام وفيها يقف الملك تشارلز محتضنا الملكة القرينة بكل حميمية أسرية من دون أي مظاهر من مظاهر البروتوكول .

الصورة فعلا تصور زوجين عاديين وليس ملك وملكة. وقد ارتدت الملكة كاميلا في هذه الصورة فستانا أزرق اللون كانت ارتدته في أكثر من مناسبة وهو من علامة  Fiona Claire.

ولإكمال أناقتها ارتدت سلسلة من Kiki Mcdonough من الذهب الأصفر مرصعة بالتويتر الأزرق والألماس تقدر قيمتها بحوالي 2300 جنيه استرليني.

وارتدت أيضًا عقدا مؤلفًا من 4 صفوف من اللؤلؤ تتوسطه قلادة مرصعة  بالألماس. 

ومع نشر الصورة أعلن القصر الملكي أن الملكين حددا الفتيان الثمانية اللذين سيرافقون كلا منهما في حفل التتويج او ما يعرفون ب Pages of Honour.

حيث سيكون الأمير جورج من ضمن مرافقي الملك في حفل التتويج بينما سيكون من ضمن مرافقي الملكة أحفادها الثلاثة.

بعدما شاهدتِ الصورة الرسمية للملك تشارلز والملكة القرينة كاميلا، تابعي الآن ما قصة البروش الذي ارتدته الملكة كاميلا في هامبورغ؟

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم