أحدث ديكورات رمضان 2023

 

إذا كنت تبحثين عن أحدث ديكورات رمضان 2023، فتعد كثيرة هي الأجواء الرمضانية التي يمكنك إضفاؤها إلى ديكور منزلك في رمضان، وتأتي في مقدمتها زينة و إكسسوارات رمضان، وذلك  بكل بتصميمات وألوان مختلفة فيمكنك إضفاء أجواء احتفالية على منزلك. سيساعدك ذلك على تكوين علاقة روحية مع الله خلال شهر الصيام . إليك أفكار مختلفة لعمل زينة رمضان 2023 في المنزل.

 

 

1- تقويم العد التنازلي لرمضان 


يعد التقويم الرمضاني المزخرف ليس مجرد إضافة جميلة لمنزلك ولكنه أداة وظيفية لتتبع عدد الأيام المتبقية في الشهر الكريم. سواء كنت ستشترين تقويمًا أو تصنعيه بنفسك ، يمكنك إضافة القليل من الإبداع. 
اختاري تقويمًا خاصًا بشهر رمضان هناك الكثير من الصفحات التي تبيع الإكسسوارات وقطع الديكور المتعلقة بشهر رمضان أو يمكنك صنع تقويم العد التنازلي لرمضان على السبورة البيضاء. 
يمكنك استخدام الأقلام لرسم أنماط الأزهار على السبورة وكتابة أوقات السحور والإفطار لكل يوم.
 يمكن تعليق هذا التقويم الرمضاني المخصص على حائط غرفة نومك لمساعدتك على الاحتفال بالاحتفال بشكل صحيح.

 


 

3-ملصقات رمضانية 
وتعد من أحدث ديكورات رمضان 2023 إذا كنت لا ترغبين في استخدام فوانيس رمضان، فاختاري الملصقات الجدارية بدلاً من ذلك فقد يبدو ملصق القمر والنجوم رائعًا على أي جدار ولكن بشكل خاص على الباب الأمامي ، فهو ديكور بسيط يرحب على الفور بالضيوف الذين يصلون إلى منزلك.


 

2- فانوس الشمعة الذهبية 


بالنسبة لأولئك الذين يريدون ديكور مختلف في رمضان، فإن فانوس الشمعة الذهبي هو خيار جيد تمامًا. يمكن استخدامه كمصباح قائم بذاته أو تعليقه بواسطة الحلقة العلوية كمصباح معلق ويمكنك أيضا تزيين منزلك بفوانيس زخرفية مضاءة بالشموع الكهربائية ويمكنك لفها حول  درابزين الدرج ويعد استخدام الأضواء مع صور الهلال والنجم ، التي تمثل العقيدة الإسلامية ، خيارًا رائعا أيضا .
 

4 -كونسول مميز 


اختاري  كونسول موجودة بالقرب من الباب الأمامي  يمكنك وضع جميع الزخارف عليه ، بما في ذلك المطبوعات الزخرفية والفوانيس الصغيرة وملصقات العد التنازلي والتقويمات.
 

4-اكسسوارت المائدة 


صينية هدايا خشبية على شكل قمر ونجمة لحفلات رمضان ويمكنك أضافة القليل من الروح الرمضانية إلى أثاثك عن طريق اختيار غطاء وسادة بتصميم فانوس ذهبي.
 

5-ستائر الزينة المضاءة


 تعد من أفضل أفكار ديكورات رمضان 2023  هي تزيين منزلك بستائر الزينة المضاءة فهي تمنح منزلك منظر جذابًا ، يمكنك اختيارها على شكل هلال ونجوم وفوانيس، ويمكنك القيام بتعليقها داخل الغرف أو في الأركان المختلفة بالمنزل
 

ما رأيك التعرف ايضاَ الى أفكار لزينة رمضان في البيت 

6. الشموع


من  أجمل الطرق لتزيين منزلك  بالضوء لشهر رمضان هو وضع بعض الشموع في جميع أنحاء المكان. يمكن أن تساعد روائح الأزهار ، مثل اللافندر والورد والفاوانيا في خلق مزاج مرح.

 


المصدر : موقع .housedigest
 
 
 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور