موديلات صنادل سواريه كعب عريض

تملك المرأة في خزانتها العديد من موديلات الصنادل التي تتناسب مع مختلف الاوقات، منها صنادل يومية بتصاميم مريحة وعملية، فضلا عن صنادل السهرة بالكعب العالي، والتي عادة ما تكون غير مريحة، ولكن ما رأيك باقتناء موديلات صنادل سواريه بكعب عريض تمنحك الراحة والأناقة في نفس الوقت؟ شاهدي مختاراتنا من أشهر الماركات.

صنادل كلاسيكية ناعمة

الصورة من موقع Stuart Weitzman

تعد الصنادل الكلاسيكية بالكعب العالي والتصميم البسيط الذي لا تنتهي بمرور السنين من أكثر موديلات الصنادل المفضلة لدى اغلب النساء، ويمكن أن تكون هذه الصنادل بكعب عريض حتى لا تشعري بالتعب عن ارتدائها.

صنادل بسوار الكاحل 

الصورة من موقع Rene Caovilla 

يمكنك اعتماد واحدة من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وهي الصنادل بسوار الكاحل، حيث تتوفر العديد من الموديلات، ومنها بكعب عريض، وهي مثالية مع الفساتين او السراويل متوسطة الطول او القصيرة.

صنادل بكعب قصير

الصورة من موقع فالنتينو

أيضا يمكن أن يكون الصندل بكعب قصير وعريض ليكون اكثر راحة مع الاحتفاظ بأناقتك وجاذبيتك.
ستجدين مجموعة موديلات صنادل سواريه كعب عريض وقصير لتختاري من بينها ما يناسبك.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات صنادل براقة للسهرة من وحي النجمات

صنادل المولز 

الصورة من موقع Roger Vivier

هناك العديد من موديلات صنادل المولز التي تناسب المساء والسهرات، حيث انها مزينة بلمسات جذابة مثل الاكسسوارات المعدنية والفصوص البراقة، وتتوفر منها تصاميم بكعب عريض.

صنادل بألوان معدنية

الصورة من موقع Rene Caovilla

تعتبر الألوان المعدنية مثل الذهبي والفضي من ابرز الألوان الأحذية التي تناسب السهرة، ويمكنك اختيار حذاء بلون معدني وبكعب عريض لإطلالة جذابة وأنثوية في المناسبات.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على احدث موديلات صنادل سوداء من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات