هذه هي صفاتك في الحب وفقاً للأبراج

بعض النساء تعيسات في الحب.. حظهن العاثر يجعلهن يقعن في غرام رجال ما ينفكون يحطمون قلوبهن. تنتهي من علاقة فاشلة وتظن بأنها تعلمت الدرس، تلتقي بحب جديد يعدها بسعادة الدنيا ثم ما تلبث أن تنقلب الصورة وتجد نفسها مع قلب محطم من جديد.

 

اقرئي أيضاً الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب

 

فهل هو السبب أم أن الخلل يكمن فيها ؟ الأبراج تكشف لك السر من خلال شخصيتك والصفات التي تجعل الشريك يقرر إنهاء العلاقة.

 

الصفات هذه لا تعني بالضرورة أنكِ شخص غير قادر على الحب أو لا يمكن أن تعثري على شخص يحبك، لكنها تعني أنكِ لم تعثري بعد على الشخص الذي يحبك كما أنت بحسناتك وسيئاتك.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت إمرأة مستقلة و حياتك إلى حد ما تتمحور حول نفسك. الحبيب في بداية المطاف يجد هذه الصفات ظريفة ومحببة لكنها مع تطور العلاقة تتحول إلى مصدر للإزعاج و لشعوره بالاحباط. إندفاعك وتهوّرك يتحوّلان إلى مشكلة كبيرة معه خصوصاً في المواقف التي يحاول المساومة فيها.. وإن كان سيخرج خاسراً في كل مرة فهو يفضل الانسحاب على المضي في علاقة لا يمكنه الفوز بأي شيء فيها.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عنيدة وتملكين القدرة على حمل الأحقاد لفترة طويلة جداً. بعد كل شجار أو جدل وحتى بعد إعتذاره يجد نفسه أمام شريكة لا تسامح ولا تنسى. وكأن هوايتك البقاء غاضبة طوال الوقت .. الواقع هذا يستنزفه عاطفياً ونفسياً ما يجعله رغم حبه لك يتخلى عن العلاقة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تعشقين حريتك وتملكين إزدواجية في المعايير.. تريدين إلتزامه الكامل مقابل عدم التزام منك. قد تقومين بمغازلة آخر أو التعبير عن إعجابك بشخص آخر أمامه، وهذه التصرفات لن يقبل بها أي رجل. عليك التحكم بتصرفاتك هذه إن كان الهدف الدخول في علاقة قابلة للإستمرار.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

خارج العلاقة أنت شخص يتمتع بالإستقلالية وتعتمدين على نفسك بشكل كبير، لكن بمجرد دخولك في علاقة ما تتحولين إلى إمرأة شديدة التعلق. مشكلتك هي أنه كلما تعاظم حبك له كلما أصبحت متملكة ما يجعله يشعر بالإختناق وبعدم القدرة على الإستمرار بعلاقة لا هامش فيها للتنفس.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

أنت بشكل عام إمرأة مخلصة جداً، لكن غرورك الكبير هو العائق أمام أي علاقة ناجحة. لا تستسلمين إطلاقا ولا مجال للمساومة معك، تستمرين بالجدال حول أي نقطة حتى يستسلم ويعلن إنتصارك حتى ولو لم تنتصري فعلاً. للأسد هذه الطريقة تشبع غروره وترضيه أما للشريك فهي تنهكه وتفقده صوابه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

التحليل والشك مزيج خطير لا يجب أن يجتمعا في شخص واحد، لكنهما من صفات شخصية العذراء الاساسية. تميلين ليس فقط إلى تحليل كل صغيرة وكبيرة بل تشككين في كل شيء حتى في مشاعرك  ومشاعر شريكك. وبمجرد الشك بأي أمر مهما كان تافهاً فالعلاقة بالنسبة إليك لا أمل فيها. وبينما يحاول إصلاح الامر تقومين أنت بتدمير كل شيء.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت امرأة تعشق المثالية لكنك مغرورة  في الوقت عينه. تبحثين عن التحديات بشكل دائم، تبحثين عن الرجل الذي تظنين أنه يمكنك «إصلاحه» وقولبته ليصبح صورة مطابقة عن الرجل المثالي الذي تريدين. وعادة تجدين نفسك وحيدة لأنه لا يوجد رجل يرضى بأن يتم "تعديله وإصلاحه".

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مخلصة وحساسة وهي صفات مثالية لأي علاقة ناجحة، لكنك كما السرطان تميلين لأن تصبحي متملكة وغيورة. المرأة العقرب تقوم بخنق شريكها بحبها وتنهكه بغيرتها وفي مرحلة ما تسعى إلى السيطرة عليه، تصرفات تفوق قدرة أي رجل على الاحتمال.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

إمرأة مغامرة ومرحة وتعشق الحياة، تحبين الحب وتبحثين عن المرح في كل شيء. مشكلتك أنك تضعين معايير جداً للشريك بينما لا تبذلين أي جهد للعمل للوصول إليها. تقومين بكل شيء بخفة ولا تكترثين للعواقب وبالنسبة إليك كل شيء هو نكتة يمكن الضحك عليها والمضي قدماً.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تنهكين الشريك قبل منحه ثقتك لأنك من النساء اللواتي لا يثقن بالآخرين بسهولة. الشريك الذي يمكنه الاستمرار مع الجدي هو رجل صبور للغاية ويملك شخصية قوية تمكنه من المرور بهذه التجربة من دون الهرب في أقرب فرصة ممكنة. لكن لسوء الحظ لا يوجد الكثير من الرجال المستعدين للمرور بكل هذه المعاناة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ذكية وسريعة البديهة، ولا تخافين من التعبير عن رأيك بصراحة ووضوح بأسلوب قد يصفه البعض بالفج. أمر محبب في بداية العلاقة لكنه ما يلبث أن يتحول إلى إزعاج ومصدر للإحباط عند الشريك لاحقاً. تملكين قدرة هائلة على الحب وقلبك كالذهب وحين تحبين تمنحين الرجل كل شيء، أمر قد يدفعه إلى إعتبارك من المسلمات وبالتالي شخص يسهل التخلي عنه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

عاطفية لأبعد حدود وحالمة وتملكين كل المشاعر المرهفة في العالم. مشكلتك هي أنك لا تتمكنين من المضي بحياتك، فالحبيب الاول حاضر دائماً حتى ولو انتهت العلاقة قبل سنوات طويلة جداً. أحيانا تقومين بإسقاط صفات حبيبك السابق أو تصورك للحبيب المثالي على الشريك الجديد.. أمر يجده مهيناً ومزعجاً.

اقرئي أيضاً

الأبراج الأكثر رومانسية ..هذه هي!

اكتشفي برجك وشخصيّتك وفق الأبراج العربية

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات