منتجع جزيرة باروس المالديف الشهير يقدّم باقة العيد لضيوف دول مجلس التعاون الخليجي

للاحتفال بعيد الفطر المبارك، أطلق منتجع باروس الشهير في جزر المالديف عرضاً خاصاً للزوّار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في حجز عطلة أحلامهم واستعادة نشاطهم بعد صوم الشهر الكريم.

فمن 15 إلى 30 أبريل 2023، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الإضافات الخاصة والتي تشتمل عليها باقة العيد المصمّمة بعناية لإقامة مميّزة بكلّ المقاييس.

 

 

وتتضمّن باقة العيد المبارك وجبة فطور وعشاء لذيذة كلّ يوم في مطعم لايم Lime، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التلذّذ بمزيد من خيارات الطعام المبهرة، يمكنهم الاستفادة من خصم بنسبة 30٪ في مطعم لايتهاوس Lighthouse Restaurant ذي السطح المميّز بهندسته اللافتة، بالإضافة إلى مطعم المشاوي كايان غريلّ Cayenne Grill المطلّ على مياه البحيرة الزرقاء.

أما الضيوف الذين يحبّون النشاطات الهادفة إلى تهدئة الجسد والروح، فيمكنهم المشاركة في حصص اليوغا الصباحية، بالإضافة إلى خصم 30٪ على باقات السبا المختارة في سبا Serenity الهادئ.

 

وفي هذا المنتجع الحصري الذي يضمّ 75 فيلا فقط، يمكن لضيوف باروس كذلك الاختيار من بين مجموعة متنوّعة من فئات الوحدات السكنية، من بارس ريزيدنس Baros Residence، الأكثر تميّزاً وفخامة، وإلى أجنحة باروس  Baros Suitesالفخمة ذات التصميم الكلاسيكي. أما فيلات ديلوكس وباروس وفلل الماء بالإضافة إلى فلل المسبح فكلّها توفّر راحة عنوانها الفخامة والهدوء. ومن ضمن عرض عيد الفطر المبارك، يمكن للضيوف الذين يختارون الإقامة في فيلات المسبح الاستمتاع أيضاً بإفطار عائم.

 

إلى جانب كلّ ذلك، سيحصل جميع الضيوف على معدّات غطس مجانية لتجربة عالم ما تحت الماء المحيط بالمنتجع من خلال حيد المرجان ذي المستوى العالمي، وكذلك خصم 30٪ على الشيشة في مقصف سيلز بار Sails Bar، وطبق ترحيبي فخم وحماّم زهور عند الوصول. كما تتضمنّ، الباقة خدمة نقل المطار ذهاباً وإياباً (25 دقيقة بالقارب السريع)، وكذلك تسجيل الوصول المبكّر وتسجيل المغادرة المتأخّر.

 

تبدأ أسعار باقة عيد الفطر المبارك من 1,154 دولاراً أميركياً في الليلة الواحدة (باستثناء الضرائب والرسوم) في فيلا ديلوكس، مع إقامة لا تقلّ عن 3 ليالٍ.

أضف تعليقا
المزيد من سياحة وسفر