مواليد 5 أبراج تحتاج إلى الحرية أكثر من الحب

يمتلك كل برج من الأبراج صفات شخصية مختلفة، وفي حين أنّ بعض الأبراج تتمتع بطبيعتها الحرة وغرابة الأطوار، هناك بعض الأبراج التي تسعى حقاً إلى الحرية، بكل ما فيها من عزلة وقلق وتحتاجها أكثر من الحب. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي علامات الأبراج التي تحب الحرية أكثر من الحب.

مواليد 5 أبراج تحتاج إلى الحرية أكثر من الحب

برج الحمل

كعلامة تشير إلى بداية الربيع، وكذلك بداية دائرة الأبراج، فإنّ برج الحمل يتمتع بالحماس ورغبته في إنجاز الأمور بسرعة تغذي طبيعته المستقلة. يمكن أن تكون دوافعه ببساطة هي الطريقة التي يظهر بها حدسه. إن حرية قيامه بالأشياء بنفسه هي ما يميزه عن أي شخص آخر. يحب تجربة الأشياء الجديدة على الدوام ويبحث عنها باستمرار، لذلك فهو يميل إلى خوض المغامرات المختلفة، ويستطيع أيضاً بحماسه تحويل الأحداث العاديّة إلى أحداث مشوّقة يستمتع فيها الجميع. يميل إلى إلقاء النكات طوال الوقت مما يعني أن التواجد حوله أمر ممتع دائماً. 

برج العذراء

يتلاعب برج العذراء بالعديد من الخطط في قائمة المهام والأشياء التي تدور في ذهنه، ومن المرجح أن يستمتع كونه أعزب بدون علاقة يقلق بشأنها، يكون من الأسهل عليه تحقيق جميع أهدافه، ناهيك عن حقيقة أنه من الصعب إرضاءه. غالباً ما يتطلع إلى الكمال، وقبل أن يدخل في أيّ علاقة عاطفية، يقوم بتحليل لشخصية الطرف الآخر، ويبحث في عيوبه، وعليه فمن الصعب أن يجد حب حياته نظراً لمتطلباته التي يصعب في بعض الأحيان إيجادها في شخص واحد. كما يُخفي مشاعر عميقة عن الآخرين، بسبب الواجبات والمسؤوليات الكبيرة التي تقع عليه، وسعيه الدائم إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية قصيرة. 

برج القوس

تدور حرية برج القوس حول التحرر من القيود العاطفية. القوس هو رامي السهام، وهو علامة نارية قابلة للتغيير. تخلق القيود في القوس الرغبة في الفرار والهروب. كلما أخبرته بما يجب عليه فعله، كلما رأيت مقاومة عنيدة ومتشددة. يحارب القوس من أجل سبب، أي سبب، طالما كان له معنى. هو صاحب الشخصية الإرادية والعنيدة في نفس الوقت، فهو لا يعرف اليأس أبداً بل يستمد القوة من كل ما يحصل معه. لا يحب أن يتم تقييده بالتفاصيل الصغيرة كونه عاشق للحرية.

برج الدلو

يأخذ برج الدلو الحرية على محمل الجد، ويضع تركيزاً كبيراً على التمرد ضد القواعد والتقاليد. يعطي الأولوية للحرية والنمو المستمر على كل شيء آخر. يحتاج إلى مساحة كبيرة للنمو، والركود ببساطة ليس خياراً له. يتكيف مع تغيرات الحياة بسهولة. يفضل تغيير الأشياء وتطويرها حتى لا يشعر بالملل. لا يمكن أن يكون مقيداً؛ أحلامه وخططه أكبر من أن يحتويها أي شخص. يملك الدلو الكثير من الأمور التي عليه القيام بها وبالتالي بالنسبة إليه الحرية هي أفضل خيار ممكن. هو سعيد كما هو تماماً، فهو لا يحتاج للقلق حول ما الذي يريده أو التفكير بالأمور التي تزعجه.

برج الحوت

مع مدى روعة وعاطفية الحوت الحالم، فهو لا يفاجئك أنه لا يواجه مشكلة في كونه عازب. خياله حي ومكثف لدرجة أنه يفضل أن يكون لديه وقت فراغ للاستمتاع به. بعبارة أخرى، يحب الحوت الحب، لكن عالمه جميل جداً، ويحتاج الى مساحة كي يتمكن من إلتقاط أنفاسه، وإلى فترات من الراحة من الحب ومن السعي إليه. الحوت مقتنع تماماً بما هو عليه وغير مستعد للتغيير من أجل أي شخص كان، وهو مستعد للتخلي عن كل شيء بلمح البصر حين يشعر بأنّ حريته مهددة. 

إقرئي أيضاً:

علامات الابراج الاقل احتمالا للزواج علامات الابراج أبعد ما تكون عن فكرة الزواج
هذه هي الابراج الأكثر حبًا للمفاجآت 
ابراج  قاسية وليس لديها مشكلة في إيذاء مشاعر الناس أبراج  قاسية وليس لديها مشكلة في إيذاء مشاعر الناس
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات