رجل الدلو دائمًا يضع المرأة في اختبارات

قد تكون مواعدة رجل برج الدلو محبطة للغاية، لكن الأمر يستحق الانتظار إذا كنت تتحلين بالصبر. تتمثل إحدى خصائصه الرئيسية في أنه سيختبر المرأة التي يواعدها. لا يتعلق الأمر بتغيير صفات شخصيتك لجعله يعجب بك، ولكن من المفيد أن تعرفي ما الذي يجذب انتباهه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على 10 علامات يختبرك فيها الرجل برج الدلو.

رجل الدلو دائمًا يضع المرأة في اختبارات


1-    سيختبر مستوى استقلالك

النساء المستقلات يخيفن معظم الرجال، لكن ليس الرجل برج الدلو. إنه يحب النساء المستقلات. يريد امرأة يمكنها العيش بدونه. سوف يشعر بالملل منك بسرعة كبيرة إذا كنت تعتمدين عليه أو على الآخرين.

2-    سيختبر ما إذا كنت جديرة بالثقة

الثقة مهمة للغاية بالنسبة للرجل برج الدلو؛ لا يريدك من حوله إذا لم يثق بك. سيختبرك بشيء صغير، وإذا فشلتِ، فقد انتهى الأمر.

3-    سيختبر ما إذا كان بإمكانك الدفاع عن نفسك

واحدة من أكثر سمات الشخصية المزعجة لرجل برج الدلو هي أنه يمكن أن يكون عنيداً جداً. إنه ليس على استعداد لتعديل شخصيته من أجل أي شخص، إذا كان يؤمن بشيء ما، فسيتمسك بموقفه. لذلك إذا لم تتمكني من اختراقها، فيمكنك أن تنسي أن تكوني على علاقة معه. إنه يريد أن يكون مع امرأة تساعده في أن يصبح أفضل نسخة من نفسه، وهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تكوني قادرة على تحديه.

4-    سيختبر صبرك

هل أنتِ من النوع غير الصبور؟ إذا أجبتِ بنعم، فستجدين صعوبة بالغة في مواعدة رجل برج الدلو لأنه يحب اختبار صبر المرأة التي يواعدها. إذا طرحت عليه سؤالاً، فتوقعي الانتظار قليلاً قبل أن يعطيك إجابة. قد يستغرق الأمر يومين، أو أسبوعاً. ليس لأنه نسي، ولكن لأنه يريد أن يعرف كم من الوقت ستستغرقين قبل الاتصال به لمعرفة الإجابة.

5-    سيختبر ما إذا كان لديك أشياء مشتركة

يفضل أن يكون لديك أشياء مشتركة. قد يسأل عن رأيك في فيلم أو مغني معين. إذا لم تكوني مهتمة، فلا بأس بذلك، ولكن ما يختبره هو ما إذا كنتِ على استعداد لأن تكوني متحمسة بشأن ما يحب وهواياته.

6-    سوف يحاول جعلك غير مرتاحة

يدرك الرجل برج الدلو أنّ الحياة لن تكون دائماً سلسة، وأنّ الشدائد ضمانة، ولا يمكن لأحد الهروب منها. لذا، لا تتفاجئي إذا قام بتصميم بعض المواقف غير المريحة لكي تكوني فيها. إنه يريد أن يعرف ما إذا كان بإمكانك الحفاظ على هدوئك عندما تصبح الأمور صعبة.

7-    سيختبر قدراتك على المغازلة

الرجل برج الدلو مغازل للغاية بعدة طرق غريبة، ويريد التأكد من قدرتك على مواكبة ذلك. إنه لا يغازل ليختبر ما إذا كنت تحبينه، بل يريد أن يعرف كيف تردين على أسلوبه. هل تحمرين خجلاً أو تتجاهلين تماماً وتبدئين في التعثر في كلماتك؟ في كل الأحوال، سوف يكون مفتوناً برد فعلك.

8-    سيختبر ما إذا كان يمكنك إجراء محادثة

محاولة إثارة إعجاب رجل برج الدلو بمظهرك هي مضيعة للوقت لأنّ هذا ليس ما يثير اهتمامه. لكنه مهتم أكثر بما إذا كان بإمكانك إجراء محادثة ذكية معه. إذا لم تكوني من النوع الفكري، فقد ترغبين في البدء في قراءة الأخبار ومشاهدتها حتى تعرفي ما يحدث في العالم.

9-    سوف يختبرك مع ضعفه

نادراً ما سترين الجانب الضعيف من الرجل برج الدلو. على الرغم من انسجامه الشديد مع مشاعره، إلا أنه لا يشاركها مع الجميع. إنه عقلاني ومنطقي للغاية في تفكيره. ومع ذلك، نظراً لأنه يريد أن يكون مع امرأة يمكنه أن يكون هو نفسه معها، فإنه يريد أن يعرف أنه يمكن أن يثق بك بمشاعره عندما يكون لديه لحظة عاطفية. عندما يحين هذا الوقت، يجب ألا تتصرفي بصدمة. بدلاً من ذلك، تحققي من صحة مشاعره، وأخبريه أنك هنا من أجله إذا احتاجك.

10-    سيختبر إذا كان لديك ميل للسيطرة

إذا كنت تحتاجين إلى معرفة كل تحركاته ولن تتركيه بعيداً عن أنظارك، فسوف يبتعد عنك. لذا توقعي منه أن لا يرد على مكالماتك أو نصوصك فقط ليرى كيف تتفاعلين.

المصدر: thenarcissisticlife
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

ابرز مشاهير برج الدلو عربياً وعالمياً أبرز مشاهير برج الدلو عربياً وعالمياً و هذه صفاتهم الشخصية
كيف يقع برج الدلو في الحب كيف يقع برج الدلو في الحب؟
التوافق العاطفي بين برج الاسد والدلو التوافق العاطفي بين برج الاسد والدلو
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات