هذا هو سعر حقيبة هادية غالب المميزة

لطالما تميّزن النجمات والفاشينيستا العربيات باختيارهن لاجمل الحقائب وأكثرها صيحة،  وجميعها من أهمّ الماركات العالمية. كما يتقنّ مواكبة  آخر صيحات الحقائب وبأحجامها المختلفة.  البلوغر المصرية هادية غالب، وهي على قائمة  الأكثر تأثيراً في الشرق الاوسط،  تتألق دائما بأجمل اطلالاتها من خلال صورها التي تنشرها على انستاغرام.ومؤخرا ظهرت غالب بحقيبة يد  باللون الاسود  وبالجلد الفاخر، فما هي ماركة هذه الحقيبة وكم بلغ سعرها؟ 
 

 

حقيبة شانيل  CHANEL Timeless Classic 


 لا تثير غالب الجدل باطلالاتها فحسب، بل تتقن فن اتبار اكسسواراتها وحقائبها ، وهي لطالما اختارت  دار شانيل  لحقائبها المميزة  وسيدو أنها من الماركات المفضلة لديها .  اختارت غالب حقيبة  "شانيل كلاسيك Tote Bag  " بتصميم  كبير الحجم ، ذات اللون الاسود مصنوعة من  جلد العجل وهي  من حقائب شانيل الاساسية الموجودة في خزانة معظم عاشقات هذه الماركة.، وتتميز بشكل قفل CC الأيقوني.

 

كم هو سعر الحقيبة؟

 

يبلغ ثمن هذه الحقيبة 3150 يورو  باوند أي ما يقارب الـ3500 ألف دولار أميركي . حقيبة يد CHANEL Timeless Classic الأصلية من مجموعة 2016.  وهي مصنوعىة من جلد العجل الأسود المبطن مع أجزاء معدنية فضية اللون ، وجيب رقعة في الخلف ، ورباط مزدوج من السلسلة وحمالات كتف جلدية ، وبطانة منسوجة باللون الأسود ، وثلاثة جيوب على الجدران الداخلية ؛ واحد مع إغلاق بسحاب وإغلاق CC بدوره في الأمام.
هذه الحقيبة متوفرة على موقع العلامة بحيث يمكنك أن تتسوقيها الكترونياً-أونلاين. كما أنها متوافرة في جميع بوتيكات  شانيل chanel حول العالم. 

اقرئي أيضاً: 

هادية غالب مصممة مايوه النجوم : بدأت المشروع بعد منع صديقتي المحجبة من دخول البحر

سعر مايوه هادية غالب الذي ارتدته هبة مجدي ومنة عرفة وأغلب النجمات

هادية غالب تبكي خلال حديثها عن معاناتها النفسية من وراء التنمر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات