سلاسل مستوحاة من فن "الآرت ديكو"

استوحى لك المصممون تصاميم عقود وسلاسل هذا الموسم من عصر الآت ديكو، هذه الفترة التي شهدت على فترة فنية صاخبة بطراز فريد من نوعه، ينبض رقياً وسحراً وبعيد عن المبالغة. اذ تم تقديم تصاميم آسرة مبتكرة بأسلوب فني عريق، حيث برزت فيها الأحجار الكريمة والماس كعنصر أساسي في هذه الابداعات. لذا تعرفي الى أهم العلامات التي ركزت على هذه الابتكارات الجميلة والمميزة، واليك النصائح الأساسية لارتدائها بالأسلوب الصحيح. 

Boucheron

فن من الطراز الأنيق 


تعكس التصاميم المستوحاة من عصر الآرت ديكو أسلوباً خالداً من الأناقة، وهي تعتبر كثروة تنتقل من جيل الى جيل. كما تحتوي على براعة حرفية عالية واسلوب مختلف عن التصاميم العادية. أما عن أهم الدور التي قدمت هذه الصيحة، فشهدناها بشكل كبير لدى بوشرون Boucheron وكارتييه Cartier وشوبارد Chopard وتيفاني أند كو. Tiffany & CO. وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels. 
تحتوي هذه التصاميم على مزيد من الذهب المبتكر مع حبيبات من الماس الفاخرة وطبعاً تدخل الاحجار الكريمة الملونة اليها. لذا اختاري الحجر الذي يعبر عنك أكثر ويعكس شخصيتك ويمنحك الطاقة. 

Cartier

طرق تنسيق مجوهرات الآرت ديكو 

ان عملية تنسيق المجوهرات المستوحاة من عصر "الآرت ديكو" لا تعد بالأمر السهل، اذ عليك أن تسلطي الضوء عليها بشكل أساسي، لذا اليك النصائح التالية لاعتمادها: 
- لا تعتمدي مجوهرات أخرى مع هذا النوع من التصاميم لأنها بالدرجة الأولى بارزة، وقد تظهر بأسلوب مبالع به في حال أضفت عنصر أخرى.
- لا تخلطي في ألوان الأحجار الكريمة لأنها ليست من سمات الآرت ديكو، فحجرا واحد يكفي فقط. 
- نسقي أزياء تليق مع هذا النمط من المجوهرات أي تعكس أسلوباً راقياً.

يمكنك أيضا الاطلاع على  موديلات أقراط شاندلير من ماركات المجوهرات العالمية 2023

Chopard 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات