منتجات الشعر الويفي لتمنحك شعر يلفت الأنظار في كل مكان

لا يوجد شيء اسمه أفضل منتج للشعر المجعد. عندما يكون لديك العديد من أنواع التجعيدات المختلفة، فمن المستحيل التظاهر بأن كريم أو مصفف الشعر المجعد المنفرد سيعمل بشكل مثالي على كل خصل الشعر الويفي على اختلافها. أعني، لنكن صادقين - حتى المنتجات التي تستخدمينها يوميًا تعطي نتائج مختلفة في كل مرة.
وهذا هو السبب في أننا نؤمن بشدة بامتلاك ترسانة من منتجات الشعر المجعد في متناول اليد في جميع الأوقات. ولكن نظرًا لوجود ما يقرب من مئات المنتجات للشعر الويفي  في السوق في الوقت الحالي- وربما بضع عشرات فقط من المنتجات التي تناسب نوع شعرك الفعلي- فنحن هنا لتسهيل العملية بالنسبة لك باستخدام أفضل الأقنعة والأمصال، والكريمات للشعر المجعد، مضمونة لمنحك تجعيدًا ممتازًا حقًا.


-    MOROCCANOIL® Curl Defining Cream:

MOROCCANOIL® Curl Defining Cream

حل تصفيف الشعر الكل في واحد لتجعيد الشعر. يزيد مصفف الشعر المجعد المليء بالأركان من ارتداد وحركة الشعر المجعد والمموج بشكل طبيعي، ويترك ثباتًا لطيفًا ملموسًا وملمسًا ناعمًا وحريريًا.
طريقة الاستخدام: بعد غسل الشعر بالشامبو والبلسم، ضعي 1-2 مضخة على الشعر المجفف بالمنشفة. وزعي المنتج على شعرك لتنشيط تجعيد الشعر وتحديده. للحصول على تجعيد أكثر استرخاء، اتركي الشعر يجف في الهواء.


-    ORIBE Curl Gelée for Shine & Definition:

ORIBE Curl Gelée for Shine & Definition

هلام مرطب حريري يعمل على ترويض الأشكال والأنماط، ينعم ويحدد تجعيد الشعر دون أن يتأرجح بينما توفر تركيبة عالية الترطيب الانزلاق وفك التشابك أثناء التصفيف. تعمل زيوت المكاديميا والنيم والمشمش على ترطيب وفك تشابك الخصل. يتم ترك التجعيدات فائقة اللمعان وسلسة ومحددة.
طريقة الاستخدام: يملس من خلال تجعيد الشعر الرطب. 


-    BRIOGEO Curl Charisma Rice Amino + Quinoa Frizz Control Gel:

BRIOGEO Curl Charisma Rice Amino + Quinoa Frizz Control Gel

 جل خفيف إلى متوسط التثبيت، محدد، يتحكم في التجعد ويوفر تحديدًا دائمًا بمظهر طبيعي مع حركة مثالية ونعومة ولمعان.
ماذا يفعل: تخمر أحماض الأرز الأمينية وفاكهة الطماطم على نحو سلس وختم بشرة الشعر لإغلاق الرطوبة البيئية المسببة للتجعد وتعزيز تكوين الضفيرة المتسقة، بينما تعمل مستخلصات الكينوا وأحماض الكيراتين الأمينية على تقوية الخصل وزيادة المرونة للحماية من التلف.
طريقة الاستخدام: بعد الغسل والترطيب، ضعي القليل منه لترطيب الشعر بالتساوي من الجذور إلى الأطراف. لا تغسليه.


-    OUIDAD Botanical Boost® Curl Energizing & Refreshing Spray:

                              OUIDAD Botanical Boost® Curl Energizing & Refreshing Spray

رذاذ منعش من التجعيد يغذي الشعر من الداخل لتشجيع تشكيل الضفيرة الأمثل في كل من تسريحات اليوم الأول والثاني.
باستخدام مستخلصات نباتية مغذية مثل ثمر الورد والسينتيلا والصبار، فإنه يعيد ترطيب تجعيد الشعر. تركيبته الخالية من الرواسب لن تثقل تجعيد الشعر، بل ترطيب المستخلصات النباتية الطبيعية.

طريقة الاستخدام: رشي على الشعر المبلل بالكامل للحصول على رطوبة إضافية، خاصة قبل التمشيط حتى تتمتع الضفائر بحماية إضافية. لتجعيد الشعر الجاف، لتحديث الأنماط في وقت متأخر من اليوم أو في اليوم الثاني أو في وضع النوم، رشي كل شعرك وقومي بتجعيد الشعر براحة يديك لإحيائه على الفور.


-    VIRTUE® Curl Defining Gel:

VIRTUE® Curl Defining Gel

خالٍ من السيليكون يرطب ويحافظ على hلتجعيدات سليمة طوال اليوم وفي اليوم التالي. يوفر تعريفًا خفيف الوزن للتموجات بدون ملمس مقرمش ولزج. يساعد Alpha Keratin 60ku® في إصلاح الشعر الهش الأكثر عرضة للتكسر، كما توفر المكونات المغذية مثل زبدة الشيا وبروفيتامين B5 ومستخلص بذر الكتان ترطيبًا خفيفًا لمجموعة واسعة من أنماط التجعيد.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر