عفراء ساراتش ومارت ديمير من كواليس طائر الرفراف

شاركت الشركة المنتجة لمسلسل " طائر الرفراف Yalı Çapkını" مقطع فيديو ترويجي عبر تويتر لأبطاله ميرت رمضان ديميرMert Ramazan Demir، والذي يجسد دور فريد، وعفراء ساراتش Afra Saraçoglu التي تجسد دور سيران، وذلك قبل عرض الحلقة الخامسة والعشرون، وأرفقت الشركة المقطع بتعليق "تبعث عفراء وميرت تحياتهما إلى طاقم تويتر".

ظهر ميرت وعفراء في مقطع فيديو من داخل كواليس تصوير المسلسل، وتحدثت عفراء بشكل عفوي موجهة تحياتها ومحبتها إلى فريق تويتر، خاصة بعد أن تصدرت الحلقة الرابعة والعشرون الترند في معظم الدول العربية وتحمس الجمهور لأحداث الحلقة الخامسة والعشرون.

لم يعتاد الجمهور على ظهور ميرت وعفراء سويًا، إلا أن هذا الفيديو تصدر الترند على تويتر، وبدأ الجمهور بتحليل السبب وراء نشر الأبطال هذا المقطع خاصة أنهم وجهوا التحية للجمهور على تويتر، ومن بين التحليلات التي تم نشرها أن الأبطال سُعداء بتغيير بعض الأحداث في المسلسل خاصة وأنه تعرض للانتقادات الكثيرة بسبب السيناريو.

ومن الواضح أن عفراء وميرت اتفقوا مع الجمهور على الانتقادات التي وجهت للعمل فلم يروجوا للمسلسل في الحلقات الماضية، لكن هذا الفيديو يُعد بمثابة رضا عن التغيرات التي ستحدث في الأحداث الحلقات القادمة وتأكيدًا على أن علاقة الثنائي جيدة.

يواصل مسلسل طائر الرفراف، نجاحه وتحطيم الأرقام، بعد أن تواجد في صدارة التوب 5 لأفضل الأعمال الدرامية التركية مشاهدة لعام 2023؛ حيث دخل طائر الرفراف دائرة الاهتمام منذ عرض أولى حلقاته، والتي تجاوزت حاجز الـ20 مليون مشاهدة على قناة اليوتيوب.

تدور أحداث مسلسل طائر الرفراف حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده "فريد" الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج فريد من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

يشارك في بطولة مسلسل طائر الرفراف ميرت رمضان ديمير، عفراء ساراتش، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام وغيرهم الكثيرون.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية