اعتراف صادم من موجدا أوزمان إحدى بطلات مسلسل "قطاع الطرق" 

أعلنت الممثلة التركية موجدا أوزمان إحدى بطلات مسلسل "قطاع الطرق"  أنها تعاني من الأرق.
و شاركت الممثلة على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي منشور قالت فيه "أعتقد أنني في الأسبوع الثالث دون نوم وهذا يعتبر ماراثون.. ما زلت لم أنم ، لم أنم على الإطلاق".
تابعت " آمل أن أكون قد صنعت جمل منطقية وذات مغزى ، لأنني أشعر وكأنني تحت الماء أو في فراغ الفضاء. .بطبيعة الحال... سوف يمر ، بالطبع سوف يمر... إنه ليس أرقي الأول ، لكنه كان محبطا بعد كل شيء.. كما لو أنه لم ينكسر بما فيه الكفاية بالفعل... أتساءل عما إذا كان يجب أن أواصل يومي أو ما يجب أن أفعله".


شاركت الممثلة لاحقا ، " الميلاتونين ، التأمل ، تقنيات التنفس ، موسيقى التأمل ، اللافندر ، البابونج ، زهرة الآلام ، الاستيقاظ مبكرا ، العمل ، التعب ... لا شيء من ذلك يعمل بعد الآن ، وأعتقد أنني في الأسبوع الثالث من عدم القدرة على النوم الماراثون ، واليوم رأيت الذروة. ما زلت غير قادر على النوم ، لم أنم على الإطلاق".

ما هو الأرق؟


الأرق هو اسم الاضطراب الذي يشير إلى الانتقال إلى النوم وكيف يصبح من الصعب البقاء نائما ، أو الاستيقاظ بعد وقت قصير من النوم. وقد لوحظ أن الأرق ، وهو أحد الاضطرابات الشائعة بين مشاكل النوم ، يصبح دائما ويتحول إلى متلازمة في الحالات التي يؤثر فيها بشكل لائق على نوعية الحياة. قد تحتاج مشاكل النوم التي لا تختفي لمدة شهر أو أكثر إلى العلاج بمساعدة متخصصة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية