أجمل صور فساتين الأم وابنتها من وحي الفاشينيستا

لا تزال موضة إعتماد الأم وابنتها نفس الطلة Mini me style متصدرة مشهد الموضة، وبمناسبة الإحتفال بيوم الأم جمعنا لكِ أجمل صور فساتين الأم وابنتها والتي شاركتها الفاشينيستا ومؤثرات الموضة على إنستجرام لتستوحي منها أفكار لتنسيقات رائعة.

فساتين محتشمة للأم المحجبة

ظهرت الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد في أحدث جلسة تصوير لها برفقة ابنتها مرتديات فساتين رائعة تميزت بألوانها الربيعية وقصاتها المحتشمة التي أتت على شكل حرف A وتميزت بالأكمام الطويلة، وهى مصدر إلهام رائع لكل أم محجبة تعتني بأناقتها، وننصحك بتنسيق هذه القطع الرائعة من أحذية وحقائب وطرح باللون النيود لتكتمل إطلالتك الراقية في يوم الأم.
هذه الموديلات من الفساتين تساعد في إخفاء عيوب الجسم نظرًا لقصاتها الواسعة خاصة عند الخصر والأرداف، فقط احرصي على إختيار الموديلات التي ينتهي طولها عند الكاحل اذا كنتِ قصيرة القامة.


فساتين ربيعية مشجرة للأم وابنتها

يتزامن دائمًا الإحتفال بيوم الأم مع قرب قدوم فصل الربيع، لذا لا تترددي في إعتماد الفساتين الربيعية المشجرة، اختاريها بألوان زاهية وأنثوية لتتناسب مع أجواء الإحتفال بشهر المرأة، الفساتين الحمراء والبرغندية ستكون مثالية لمناسبة يوم الأم، جربي تنسيقها مع صندال نيود وحقيبة من نفس لونه أو اختاريها باللون الأسود.
اختاري الفساتين المصممة باللون الأحمر الصارخ اذا كنتِ تملكين بشرة سمراء، أما صاحبات البشرة البيضاء نرشح لهن الفساتين البرغندية والتي ستلعب دورًا ملحوظًا في إنارة الوجة الشاحب.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من اجمل صور فساتين ربيعية وأسرار تنسيقها مثل بنات انستقرام


فساتين سواريه محتشمة للأم وابنتها

اذا كنتِ مدعوة إلى مناسبة عائلية في يوم الأم فيمكنك خطف الأنظار إليكِ مع ابنتك بإعتماد أسلوب mini me  وإختيار فستانين من نفس الموديل والخامة واللون.
تعتبر الفساتين الطبقات من أبرز صيحات ربيع 2023، اختاري فستان أرجواني طويل ونسقيه مع صندال وكلاتش ذهبي، وفي حال كنت محجبة اختاري الطرحة من نفس لون الفستان.


الأم وابنتها بفساتين غير متطابقة

ليس شرطًا أن تعتمد الأم وابنتها فساتين متطابقة في يوم الأم ولكن يمكنهما إختيار فساتين متناسقة إلى حد كبير من ناحية الألوان والطبعات وحتى القصات.
اختاري فستان متوسط الطول من دون أكمام مزين بأنماط الورود الزرقاء والبنية الفاتحة ونسقيه مع بوت قصير نيود أو باللون الجملي الفاتح، على أن ترتدي ابنتك فستان من نفس القصة ولكن باللون البني الفاتح المطبع بالزهور البيضاء.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على رسمات مكياج ناعمة ليوم الأم


 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل