رسمات مكياج ناعمة ليوم الأم

الاحتفال بيوم الأم في 21 مارس من كل عام، هو بمثابة اعتراف واضح بأهمية دور الأم في حياة كل واحد فينا، وتأتي هذه المناسبة كي تتيح لنا الفرصة للتعبير عن الحب والعطاء والمجهود العظيم الذي تقدمه الأم تجاه أولادها.

ولهذا عليكِ أنتِ الأم التأنق جيداً كي تستعدي للاحتفال والظهور بأفضل طلّة، ولهذا اخترنا لكِ في "الجميلة" رسمات مكياج ناعمة ليوم الأم 2023.

مكياج ناعم للأم مع الكحل الأزرق 

إليكِ هذا اللوك الانيق من سامر خزامي، يعتمد على مكياج وردي ناعم، يناسب الأمهات اللاتي يبحثن عن ستايلات مميزة وأفكار مكياج تناسب يوم الأم، اعتمد فيه على بلاشر وردي مع لمسة من الهايلايتر، تخفي التجاعيد.

واعتمد سامر على تغطية كاملة لكريم الأساس، كطبقة أولية ناعمة جداً على البشرة، واختار أحمر الشفاه الوردي الداكن قليلاً، وسنلاحظ اعتماده على محدد شفاه داكن قليلاً عن لون أحمر الشفاه، كي يمنح الشفاه مظهراً ممتلئاً.

أما بالنسبة لرسمة العيون، فقد اختار عيون بالكحل الأزرق داخل الجفن السفلي، حيث أضاف أجواء من البهجة للمكياج ككل، مع رموش كثيفة من الأطراف، ورسمة الكحل على الجفن العلوي، جاء متناغماً مع الأيشادو الثلجي الذي اعتمده لظلال الجفون.

مكياج رقيق جداً للأمهات في عيد الأم

أما هذا اللوم فهو قد يناسب أكثر الأم الشقراء، أو صاحبة البشرة الفاتحة، اعتمد فيه سامر خزامي على تغطية متوسطة من كريم الأساس، مع بلاشر وردي يكاد يكون ملحوظاً فوق عظمتي الخد، واختار لأحمر الشفاه اللمسة الوردية من أحمر الشفاه الغلوس.

ولمسات بسيطة من الهايلايتر حول العينين كي يخفي التجاعيد والخطوط، ويمنح العين إضاءة مميزة، وأعجبنا اعتماد قلم الكحل الأبيض داخل العينين، مع رموش متوسطة الكثافة، وظلال الجفون الثلجية اللامعة على الجفن العلوي.

للمزيد من الموضوعات عن يوم الأم إليكِ أجمل مجوهرات يوم الأم من وحي الفاشينيستا.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام