بن أفليك يكشف ما قاله لـ جينفر لوبيز في الغراميز

كشف الممثل العالمي بن أفليك أخيراً عما قاله لزوجته الفنانة جينيفر لوبيز بعد أن همس في أذنها خلال تبادل الحديث السري بينهما في حفل GRAMMYs الشهر الماضي، وذكر أنه انحنى إليها وقال : " بمجرد أن يبدأوا بالعرض على المسرح، سوف أقوم بالإبتعاد عنك". 


ووضع بن أفليك حداً للتساؤلات بعد أن انتشر مقطع له مع JLo ليتحوّل بسرعة إلى "Meme" على تويتر ويتصدر الترند العالمي، كما بدأ الناس بالتكهن عن ما جرى بين الثنائي من حديث وما الذي جعل جينيفر تقوم بردة الفعل تلك، حيث بدت لوبيز مستاءة في الحفل أثناء جلوسها بجوار زوجها.

 "ET" بنسخته الأمريكية شارك على تويتر  صورة بن وجينيفر من حفل Grammy’s 2023 وكتب ما معناه : " كشف بن أفليك عن ما قاله خلال تبادل الحديث مع جينيفر لوبيز في حفل GRAMMYs. قال "انحنيت إليها وقلت : " بمجرد أن يبدأوا في التدحرج، سوف أنزلق بعيدًا عنك".


من جهة ثانية، يبدو أن بن أفليك قد أنهى شراكته مع شركة DC، بعد أن صرح بأنه لا يرغب في العودة إلى أي مشروع من مشاريع كون DC السينمائية، ولن يُخرج أي فيلم للشركة تحت قيادة "جيمس غان" و"بيتر سافران".


بن أفليك يلغي شراكته بكون دي سي السينمائية


في حديث لجريدة "The Hollywood Reporter"، ذكر أفليك أنه "لن يخرج شيئًا لجيمس وDC". وأكمل بن ليقول : "ليس لدي أي شيء ضد جيمس غان، فهو رجل لطيف، وأنا متأكد بأنه سوف يقوم بعمل رائع. أنا فقط لا أريد أن أتدخل بما يفعلونه، ولست مهتمًا بذلك".


حساب "The Hollywood Reporter" على تويتر شارك مقالاً حول إنهاء الشراكة بين أفليك ودي سي وكتب في التعليق المرفق ما معناه : "يقول بن أفليك، نجم TheFlash : "لن أخرج شيئًا لـ جيمس جون دي سي".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم