نغين ميرسالحي بحقيبة بتوقيع عالمي هذا سعرها

نغين ميراسالحي اسم فرض نفسه في عالم الموضة كموثرة ذات أسلوب مميز، فهي تتمتع بطابع خاص يميزها عن غيرها. وتعتمد نيغين على تصاميم الماركات العالمية لكي تتألق بها، وهي مهووسة بأهم الأسماء في عالم الموضة والأزياء والإكسسوارات. وتحب نيغين بشكل خاص الحقائب التي نلاحظ أنها تعمد على اظهارها في مختلف اطلالاتها سواء في الحقيقة أو على مواقع التسوق الالكتروني. اذاً، ما هي آخر حقيبة تألقت فيها نيغين، وكم يبلغ ثمنها. 

تصميم فرنسي شهير 


عشق نيغين لتصاميم هيرميس Hermés  لا يخفى على أحد، فهي دائماً ما تتوجه نحو الماركة للتألق بتصاميم إكسسواراتها الجميلة. ومؤخراً رصدناها بحقيبة مميزة من الدار بأسلب بيركين Birkin الأيقوني، الذي يعد نقطة ضعف لدى نجمن كثيرات أمثال هيفا وهبي وجورجينا رودريغيز وياسمين صبري وغيرهن كثر… اختارت نيغين الحقيبة لون محائد وجميل بعيداً عن الألوان الصاخبة التي تشتهر بها حقائب هذه العلامة خصوصاً اللون البرتقالي الذي يعبر عن هويتها. اختارت اللون البيج الهادئ الذي يليق مع مختلف أنماط الأزياء. 

كم يبلغ ثمن حقيبة بيركين من هيرميس 


تعتبر هذه الحقيبة من الحقائب الغالية في عالم الموضة، نظراً للدقة والتقنيات العالية في تصميمها والمتانة التي تتميز بها والتي تتحدى مختلف الظروف. يبلغ ثمن هذه الحقيبة 18,917 دولار أميركي، وهي متوافرة للبيع على موقع العلامة وفي بوتيكاتها حول العالم. 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات