مكياج النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

US actress Jessica Chastain attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 12, 2023. ANGELA WEISS / AFP

أوجواء حافلة شهدها مسرح دولبي في هوليود بانطلاق حفل تويع جوائز الأوسكار 2023، بحضور عدد من نجوم السينما العالمية ونجوم الغناء الذين تألقوا لحضور حفل توزيع الجوائز الأقوى من نوعه في عالم السينما.

وبالطبع كانت إطلالات النجمات الجمالية محط أنظار الجميع على السجادة الذهبية، وسنقدم لكِ في "الجميلة" أبرز أفكار وستايلات المكياج التي اعتمدتها النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023.

مكياج فخم من جيسيكا تشاستن Jessica Chastain

اختارت جيسيكا تشاستن لحفل توزيع الأوسكار 2023، مكياج فخم يعتمد على أحمر الشفاه الفاقع، بدرجته الصريحة للون الأحمر، متوسط اللمعان، واختارت مكياج عيون بالكحل الأسود يبرز جمال عيونها الملونة مع أيشادو لامع بالغليتر الروز.

سلمى حايك Salma Hayek بمكياج بني أنيق  

ظهرت سلمى حايك بمكياج بني أنيق، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه البني، وبلاشر بني بارز فوق عظمتي الخد، مع مكياج عيون يعتمد على ظلال الجفون البنية الممزوجة بلمسة من درجات الخوخي للمسة أكثر شبابية.

مكياج وردي ناعم من  إيملي بلانت Emily Blunt 


اعتمدت  إيملي بلانت Emily Blunt على مكياج وردي ناعم، استخدمت فيه بلاشر وردي مع لمسة برونزية بسيطة، مع غلوس شفاف أقرب لدرجة الروز الوردي، وبلاشر وردي ممزوج مع درجات الخوخي ورموش متوسطة الكثافة دون الكثير من التكلف، لإطلالة جمالية ناعمة.

مكياج مع أحمر الشفاه الأحمر من ليدي غاغا lady Gaga 

كعادتها لا بد أن تضع ليدي غاغا لمسة غير تقليدية في إطلالتها على السجادة الذهبية، وقد اختارت لحفل الأوسكار 2023، مكياج صاخب، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه بلونه الأحمر الفاقع، مع مكياج عيون سموكي، مع الكحل الأسود، وبلاشر وردي.

مكياج ترابي من هيلي بيري  Halle Berry

اختارت هيلي بيري Halle Berry المكياج الترابي الأقرب للون بشرتها، اعتمدته مع بلاشر بيج ذو لمسة برونزية، واختارت للأيشادو لمسة من الغليتر الروز اللامع، الذي أضاف لمسة مشرقة لوجهها، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه النود البيج مع محدد الشفاه بنفس اللون.

مكياج مع رسمة العيون بالأيلاينر من ديبيكا بيدكون  Deepika Padukone

أما ديبيكا بيدكون فقد أطلّت بمكياج كلاسيكي بسيط جداً، أكثر ما يميزه هو رسمة العيون مع الأيلاينر المجنح، واعتمدت مع باقي اللوك مكياج ترابي خاصة مع الأيشادو الذي يبرز جمال عيونها، وأكملت اللوك مع أحمر الشفاه النود البيج.

للمزيد من إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار إليكِ أبرز إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2023 .

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات