أبراج لا تتحمل فكرة الانفصال عن الحبيب السابق وستسعى للعودة 

تحمل بعض علامات الأبراج مشاعر رومانسية تجاه شريكهم السابق وتجربة رابطة عاطفية قوية معه. قد تؤدي رؤية حبيبهم السابق مرة أخرى إلى إثارة مشاعر غريبة وقوية لم يتوقعوها. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الأبراج التي لديها مشاعر لم يتم حلها تجاه شريكها السابق ومن الواضح أنها ترغب في العودة.

أبراج ترغب في العودة إلى الشريك السابق

الصورة من AdobeStock

  • برج الثور

يشتهر الثور بتمسكه بالماضي والعاطفة، هو من مواليد ابراج لا تنسى حبها الاول. لذا من المحتمل أنه سيجد صعوبة في التخلي عن علاقة سابقة تماماً وقد ينتهي به الأمر إلى العودة إلى شريكه السابق. يسعى إلى الأمان والراحة، وقد يكون الشريك السابق قادراً على تزويده بهذه المشاعر. الطريقة التي يشعر بها الثور تختلف من يوم لآخر. قد يكون غير سعيد، وسيفكر كثيراً وسوف يتبع غرائزه ويقرر العودة إذا اكتشف أنه مهتم مرة أخرى. 

  • برج السرطان

يُعرف السرطان بحساسيته ولطفه وخصائصه الإيجابية، لذلك من المحتمل أن يكون هو من النوع الذي يريد البقاء على اتصال مع ماضيه بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك. يُعرف بعمقه العاطفي وارتباطاته القوية. لذلك، قد يكافح وقد يكون لديه مشاعر تجاه شريكه السابق. حريص على بذل جهد لإصلاح كل ما تم كسره في العلاقة، لأنه يعرف أنّ العلاقات نادراً ما تكون بسيطة. هو مستعد للمعركة من أجل الشخص الذي يحبه.

  • برج الميزان

يُعرف الميزان بالسعي إلى الانسجام والعدالة، بالإضافة كل الدبلوماسية الجذابة اللازمة. يعتز بالعلاقات والروابط الاجتماعية. إنه لا يلوم أي شخص على ارتكاب الأخطاء ويعتقد أنّ الجميع يمكن أن يتغيروا. يفترض أيضاً أن كل شيء يعتمد على الوقت، لذلك إذا التقى بشريك سابق مرة أخرى، فيمكنه أن يقرر العودة. هو من مواليد اربعة ابراج تسامح وتمنح الآخر فرصة جديدة لأنه مهتم بالتواصل والانسجام أكثر من المرارة والانتقام.

  • برج الحوت

الحوت لديه موقف متفائل بشكل عام تجاه الحياة. يميل إلى التشبث بالماضي، وغالباً ما يتراجع عن قراراته السابقة. حتى لو انتهت علاقة سابقة بكارثة، فإنه معروف بالحساسية والرحمة، لذلك قد يجد صعوبة في الابتعاد تماماً. مشاعر الآخرين مهمة بشكل كبير له. إنه يسعى لإرضاء الجميع لأنه من مواليد أبراج مستعدة لتقديم كل شيء من أجل الآخر.

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات