التوقعات العاطفية من ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من مارس 2023

ما هي توقعات الأبراج في الأسبوع الثاني من شهر آذار/مارس من العام 2023 ؟ هل سيحمل هذا الأسبوع انفراجات عاطفية وأحداث ومفاجآت سارة للأبراج؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر مارس  من العام 2023 على الصعيد العاطفي.

التوقعات الرومانسية للأبراج 

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

يجب أن تخفف المغالاة وتكون هادئاً جداً وتُصغي إلى الشريك أو الحبيب بين يومي الخميس 9 والسبت 11. قد تطرأ تعقيدات في حياتك العاطفية في الأسبوع القادم وعليك الاهتمام في بعض الأمور وإقناع المحيط بأنّ خياراتك صحيحة وهذه هي توجهاتك، فقد يطرأ نقاش كبير حول موضوع تقوم فيه ويكون غير مألوف.

  • برج الثور

تكون الفترة هذه مصيرية لبعض مواليد الثور خاصةً وأنّ ساتورن ينتقل إلى برج الحوت حتى يعيد لك البسمة والتفاؤل بعد أسبوع كان دقيقاً ومزعجاً وغير مريح. ترتاح الأسبوع هذا من ضغوطات وتتبدل الأحوال وتزول صعاب كثيرة وتكون الطريق أمامك أكثر سهولة من السابق وتدرك أنّ ليس كل ما تعرفه عليك قوله. 

  • برج الجوزاء

يجعلك فينوس في الحمل مشرقاً جداً ويحمل لك حب جديد ربما أو علاقة استثنائية أو تقرُّب من شخص مميز عبر بعض الأصدقاء والأقرباء وتكون من الأبراج الأكثر رومانسية في الحب في الأسبوع الثاني من مارس 2023. يهتف قلبك وتعيش بعض الهواجس بين يومي الأحد 12 والإثنين 13، إذ يلتبس عليك أمر ما وتضطر للبحث عن الحقيقة أو التحقق منه بصورة سرية.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

لديك خطة جديدة أنت مقتنع بها وتسيطر على إحباطك بين يومي الثلاثاء 7 والأربعاء 8. ربما إرادتك في الوقت هذا أقوى من كل الأمور التي تضغط عليك فانتصر على بعض العوائق لكن عليك مراعاة الخواطر.

  • برج الأسد

تكون الفترة الواقعة بين يومي الخميس 9 والسبت 11 مناسبة جداً للقاءات العاطفية الفريدة ويحصل ما يُسعدك. يكثر حولك الأصدقاء وقد يفاجئك أحدهم بهدية أو بخبر مناسب. يجب أن تعلم أنك أمام فترة مهمة وجيدة وأنت ذاهب إلى أمور مميزة. يحذرك الفلك من أي إجراء أو إخفاء أمر بين يومي الأحد 12 والإثنين 13. لكن راهن على يومي الثلاثاء 14 والأربعاء 15 لأنهما من أفضل أيام الشهر، بناءً على توقعات ماغي فرح العاطفية بالتفصيل للأبراج في شهر مارس 2023 وتحديداً الأسبوع الثاني منه.

  • برج العذراء

تكون بداية الأسبوع هذا مهمة جداً. لكن ابتداءً من الآن تعاني من إنتقال ساتورن إلى الحوت واكتمال القمر في برجك في نفس الوقت وهذا يشير إلى تعقيدات ربما تواجهها أو يواجهونها بعض مواليد العذراء في هذه الأثناء.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

يكون الأسبوع الثاني من شهر مارس من عام 2023 هو العام الأكثر رومانسية لهذه الأبراج وتحديداً الميزان.تعمل بكل قوتك جاهداً لكتم موضوع من الماضي بين يومي الثلاثاء 7 والأربعاء 8. تعاود الاتصال في هذين اليومين بأحد الأصدقاء القدامى أو ربما تلتقي فيه في الصدفة أو يُطرح موضوعاً من جديد اعتقدت أنه انتهى. 

  • برج العقرب

تستطيع تمضية وقتك مع بعض الأشخاص بين يومي الخميس 9 والسبت 11، وربما تستعيد لقاء مع أصدقاء قدامى أو حبيب غاب عنك لفترة طويلة أو ربما تستفيد من دروس الماضي فتأخذ قراراً صائباً جداً ومميزاً بين يومي الأحد 12 والإثنين 13، ويكونان هذين اليومين مناسبين جداً. 

  • برج القوس

تكون على موعد مع الحب أو مع وضع شخصي صاخب جداً ويُملي عليك قرارات مصيرية في بعض الأحيان. قد تغير مكانك أو تُضمّد جروح عاطفية أو تكتشف ألعاب قذرة وكذب من قبل أحد الأشخاص الذي يلجأ إلى التمثيل ربما لتبرير تصرف له أو موقف.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

يحذر الفلك من أي إجراء بين يومي الخميس 9 والجمعة 10 ويطلب منك التحفظ بشأن أي عرض أو فرصة. خذ قراراتك الإثنين 13، بعد استشارة دقيقة. 

  • برج الدلو 

كما تعلم أنّ كوكب ساتورن غادر برجك وستكون مرتاحاً جداً بانتقاله، ويكون لديك أيضاً بعض الانفراجات في حياتك وستكون الأمور سهلة أمامك وتنعم بأجواء مسلية ومناسبات سعيدة بين يومي الثلاثاء 14 والأربعاء 15.

  • برج الحوت

أنت من مواليد 4 ابراج لا يمكنها الابتعاد عن شريكها الرومانسي، لكن مع اكتمال القمر يوم الثلاثاء 7 في برج العذراء يحذر الفلك من خلافات عاطفية أو حتى زوجية أو من تفاقم أزمة قد تؤدي إلى الانفصال خاصةً وأنّ ساتورن يدخل في تاريخ 8 إلى برجك حتى تكون الفترة هذه دقيقة جداً. قد تنظر في أوضاع متردية أو حتى في تراجع صحي مع تراجع ساتورن أو أزمة تطالك أو تطال أحد المقربين. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات