هيفا وهبي بحقيبة ذات طابع جريء بهذا السعر

لا تتميز هيفا وهبي بجرأتها في عالم الأزياء، بل أيضاً لديها قوة قلب على اختيار الإكسسوارات الملفتة للنظر بشكل كبير سواء من حيث لونها أو شكلها. وفي الآونة الأخيرة رصدناها أكثر من مرة متألقة بحقيبة من علامة عالمية ذات لون بارز نسقتها بأسلوب جميل مع أزيائها. لذا تعرفي الى الماركة العالمية الكامنة وراء هذا التصميم، وأين يمكن أن تجدي مثله، وكم يبلغ سعره بالاجمال. 

تصميم ملفت جداً 


انها ليست المرة الأولى التي تتوجه فيها هيفا وهبي نحو علامة هيرميس Hermés للتألق بتصاميم حقائبها الجميلة خصوصاً ابداعات بيركين Birkin التي تشكل نقطة ضعف لديها. الا أنها هذه المرة لم تتوجه نحو لون كلاسيكي، بل كسرت القاعدة من خلال اختيارها بيركين باللون الأصفر. نعم، لقد فاجأتنا هيفا بهذا الظهور الجميل والفريد من نوعه. عادةً تقتني هيفا باقة متنوعة من هذه الحقائب، فرصدناها سابقاً باللون الأحمر، والأسود والأبيض، ولكن هذه المرة كان خيارها صاخباً. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


تعتبر حقائب بيركين Birkin من هيرميس Hermés من الحقائب الغالية في العالم، لا بل من الأغلى ثمناً. ويبلغ ثمن هذه الحقيبة الجميلة حوالي 26.500 دولار أميركي. انها متوافرة على موقع العلامة وفي بوتيكاتها حول العالم. 

اقرئي أيضاً: 

الحقيبة اللماعة سر عشق هيفا وهبي

حذاء غريب لهيفا وهبي من هذه الماركة وبهذا السعر

هيفا وهبي بأكسسوارات بأسعار خيالية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات