فساتين باللون الأزرق لاطلالة ربيعية

من الصحيات الأساسية الرائجة في موسم ربيع وصيف 2023، هي الفساتين ذات اللون الأزرق التي تأتي بقصات مختلفة ومتنوعة. كما تتنوع درجة الأزرق في هذه التصاميم من الزاهية منها الى الألوان الداكنة كالنيلي المائل الى الكحلي. هذا اللون هو لون السماء والبحر ويبشر بموسم جديد مميز وجميل بعيداً عن الألوان القاتمة. لذا تعرفي الى أبرز الدور العالمية والمصممين الذين قدموا هذه الصيحة بشكل لافت، وما هي النصائح التي يوصي بها خبراء الموضة لارتداء هذه الصيحة.

Anteprima 

لون مشرق وجميل 


يتميز اللون الأزرق بكونه لون مشرق وجميل ويهو يمنح من ترتديه اطلالة خاصة جميلة ومميزة مليئة بالجاذبية والتميز. وقد برز هذ اللون كما سبق وذكرنا بتدرجات عديدة تناسب مختلف الشخصيات ومختلف تدرجات البشرة، بحيث يمكنك أن تختاري اللون الأكثر مناسبة مع لون سحنتك. ومن أبرز العلامات التي قدمت هذه الصيحة هي دار أنتبريما Anteprima وبلومارين Blumarine وديل كوريه Del Core وفندي Fendi وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo  وغيرهم كثر… لذا من الضروري أن تقتني قطعو واحدة على الأقل من هذه الفساتين في خزانتك هذا الصيف. 

Blumarine 

أساليب متنوعة لتنسيق الفساتين ذات اللون الأزرق 


ان الفساتين ذات اللون الأزرق تتيح لك حرية الاختيار في عملية تنسيقه بأساليب متعددة، فيمكن أن تحافظي على كلاسيكيته أو يمكن أن تجعليه أكثر عصرية، لذا اليك القواعد الأساسية لاعتماده: 
- نسقي هذه الفساتين مع تصاميم إكسسوارات متناغمةمعه كألوان النيود أو الكاميل أو الذهبي أو الميتاليك.
- اعتمدي مجوهرات باللون الذهبي، ومزينة بحجر الياقوت الأزرق ذات الطابع الملكي.
لا تدخلي الألوان الصاخبة الى اطلالتك لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 

Del Core 

الصور من Launchmetrics/Spotlight

اقرئي أيضاً: 

لمناسبة ميلادها..العنود بدر أيقونة سعودية للموضة العصرية

موضة أكسسوارات 2023 من أسبوع باريس

أكسسوارات غريبة من أسبوع باريس للموضة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة