أكسسوارات غريبة من أسبوع باريس للموضة

قدمت عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة خريف 2023 مجموعة من الأكسسوارات الغريبة والغير تقليدية، "الجميلة تستعرض لكِ أغربها لتشاهديها ولتكوني على إطلاع بآخر الصيحات العالمية، فهل تجرؤين على إعتمادها؟

نظارات شمسية بعدسات مغطاة

من بين الأكسسوارات الغريبة التي ظهرت على مدرجات عروض أسبوع باريس جاءت النظارات الشمسية المغطاة في المقدمة، ظهرت عارضة ماركة بالمان Balmain بنظارة شمية Cat Eye مغطاة باللؤلؤ الأبيض والذي طغى على عرض الدار الفرنسية الشهيرة وطال الملابس وحتى الأكسسوارات.

                                                                        Balmain

لفتنا أيضًا موديل النظارة الشمسية الذهبية من توقيع ماركة سكياباريلي Schiaparelli، ونتطلع إلى رؤيتها قريبًا على السجادة الحمراء لأشهر المهرجانات.

Schiaparelli

أحذية غريبة من أسبوع باريس

انتعلت بعض العارضات اللواتي ظهرن على منصات عروض أسبوع باريس أحذية تميزت بتصاميمها الجريئة، وجدنا لدى ماركة سكياباريلي Schiaparelli بوت أسود برقبة متوسطة الطول وكعب رفيع طويل ومقدمة ذهبية تأتي على شكل أصابع القدم.

Schiaparelli

لطالما تربعت الحقائب المبطنة على عرش الموضة العالمية، وها هى الجزمات المصممه بنفس الستايل تشق طريقها إلى منصات العروض الباريسية حيث قدمت ماركة بالمان صندال بلاتفورم مبطن مزدان باللؤلؤ الأبيض.

ما رأيك بالتعرف على أبرز 6 صيحات موضة 2023 من أسبوع باريس للملابس الجاهزة

Balmain

 

قبعات آسيوية على منصات باريس

كانت قبعات الرأس نجمة عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة ويبدو أنها ستكون أكسسوار أساسي الخريف القادم، زينت رؤوس عارضات ماركة بالمان Balmain بقبعات بيضاء كبيرة مصممة بستايل القبعات الأسيوية، نسقت مع إطلالات من نفس لونها.

Balmain

 

حقائب نسائية على شكل أبنية

لفتنا حضور الحقائب النسائية المصممة على شكل الأبنية في أكثر من عرض خلال أسبوع باريس، حتى أن ماركة لويس فيتون Louis Vuitton قدمت حقيبة مستوحاة من شكل قصر باكنغهام.

                                                               Louis Vuitton

أعجبتنا أيضًا الحقيبة الزهرية المصممة بثلاث طبقات بأحجام مختلفة من مجموعة ماركة بالمان Balmain.

اكتشفي أيضًا موضة أكسسوارات 2023 من أسبوع ميلانو.
 

Balmain

 

مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات