بعد طرد الامير هاري وزوجته من منزلهما في لندن.. ميغان بإطلالة أنيقة هذه تفاصيلها

Meghan on December 06, 2022 in New York City. Mike Coppola/Getty Images for 2022 Robert F. Kennedy Human Rights Ripple of Hope Gala/AFP Mike Coppola / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty

في ظل كل اللغط الحاصل في وسائل الإعلام بعد إعلان قصر باكنغهام عن طرد الأمير هاري وميغان ماركل من منزلهما فروغمور واعطاء المنزل الى الأمير أندرو ظهر هاري وميغان وهما يستمتعان بوقتهما في لوس أنجلوس.

الزوجان ظهرا في غاية الانسجام وبحسب الحاضرين لم يبد عليهما أي انزعاج من الخبر الذي يعني قطع آخر صلة لهما ببريطانيا وربما الأسرة الحاكمة.

وتمكن المصورون من التقاط صور للزوجين السعيدين وهما يمسكان بيد بعضهما البعض من دون ان تفارق الابتسامة وجه أي منهما.

وقد اختارت ميغان للخروج مع زوجها معطف بلون الكاميل شديد الأناقة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera ثمنه حوالي 1000 جنيه استرليني ونسقته مع سروال من الجلد النباتي من علامة Veronica Beard وانتعلت حذاء أسود اللون عالي الكعب من Dior. وحملت بيدها حقيبة سوداء أنيقة  أيضاً من ديور Dior.

وقد تركت دوقة ساسكس شعرها منسدلا واكتفت بالقليل من المكياج والمجوهرات للسهر مع زوجها في أحد المرابع الليلية في لوس أنجلوس في محاولة منهما للقول بأن ما تكتبه الصحف البريطانية عنهما من أمور سلبية لم يؤثر على معنوياتهما ولا حتى خبر طردهما من منزلهما بأمر من الملك تشارلز.

ويبدو أن اطلالات الامير هاري وميغان تغيرت كثيرا  خلال الحياة الملكية وبعدها شاهديها هنا.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات