سان لوران تشعل أسبوع الموضة في باريس بمجموعة ذات أكتاف عريضة

كشف المدير الإبداعي لدار سان لوران Saint Laurent أنتوني فاكاريلو عن مجموعته الجديدة لخريف 2023 ضمن أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، وكالعادة امتلأت منصة العرض بالبدلات الرسمية ذات الطابع الرجالي والتايورات الأنيقة التي تشتهر بها الدار وسيطرت الأكتاف العريضة على المجموعة حتى أنها طالت الجاكيتات الجلد والأوشحة والبلايز الساتان.

من المعروف أن دار سان لوران تركز دائمًا على الطابع الرجالي والعملي في مجموعتها وهذا من منطلق إيمانها بعدم التمييز بين الرجل والمرأة فكلاهما يخوضان نفس التحديات اليومية.

من ناحية التصاميم، ركزت سان لوران على التايورات، وأعادت التنانير مستقيمة القصة المشقوقة من الأمام إلى الواجهة، وهى واحدة من أبرز صيحات الثمانينيات والتسعينيات التي أثبتت حضورها على منصات العروض هذا العام.


قدمت الدار الفرنسية الشهيرة تشكيلة رائعة من الجاكيتات الجلد القصيرة والتي تميزت بالأكتاف العريضة، كما لفتنا الوشاح المخمل الكبير الذي صُمم أيضًا بأكتاف عريضة. 

ما رأيك بالاطلاع على أحدث موديلات جاكيتات جلد للمحجبات 2023


أما عن الألوان، نستطيع أن نقول أن الأسود الملكي كان نجم العرض كعادة دار سان لوران والتي تولي إهتمام كبير بالفخامة والتفرد، وإلى جانبه وجدنا درجات البني الرائج والرمادي والأزرق الـ Navy، كما حضرت طبعة الترتان الحمراء في أكثر من تصميم.

ما رأيك بالتعرف على كيفية ارتداء طبعة الترتان في شتاء 2023 مثل الفاشينيستا؟


الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة