صيحات متنوعة من تسريحات الشعر في اسبوع باريس للموضة لربيع 2023

تشهد مدينة باريس الآن انطلاقة قوية لأسبوع الموضة في باريس، لمجموعة الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2023، حيث تقدّم أرقى البيوت الفرنسية مجموعاتها لهذا الموسم، ورغم أننا في منتصف أسبوع الموضة الباريسي، إلا أن الصيحات جاءت متنوّعة بشكل كبير.

ونستعرض اليوم أبرز صيحات تسريحات الشعر التي شاهدناها إلى الآن في أسبوع الموضة بباريس ربيع 2023.

تسريحات شعر جامعية من ديور 

                                                                   الصورة من انستغرام ديور 

اعتمدت ماريا غراتسيا شيوري المديرة الإبداعية لدار ديور Dior على تسريحات ستايل فتاة الجامعة، والتي تعتبر لمسة جريئة منها، خاصة مع التصاميم الكلاسيكية الفاخرة للفساتين المنفوشة والمعاطف الفخمة، باختيار تسريحة الشعر الطويل مع الفرق من المنتصف، ومربوط من كلا الجانبين ذيل حصان.


اعتماد قبعات كلاسيكية فاخرة من بالمان مع تسريحة الشعر المنسدل

                                                  الصورة من انستغرام sultanfashions

أما دار بالمان Balmain فقد اختارت تسريحات شعر بسيطة ومنسدلة، أو مع ذيل الحصان، كي تنسّق معها تلك القبعات الفاخرة كبيرة الحجم، والتي منحت العارضات إطلالة جمالية غاية في الأناقة، مع ستايل باريسي مميز.

تسريحة البوي فريند مع الشعر المجعد من سان لوران

                                                                  الصورة من انستغرام سان لوران

لاحظنا أن تسريحة شعر البوي فريند هيمنت بشكل كبير هذا الموسم، وآخرها كان لعرض مجموعة سان لوران بالقرب من برج إيفل، حيث شاهدنا العارضات يتألقن بقصّات الشعر القصيرة، ولكن كان أبرزها البوي فريند مع الشعر المجعد، للمسة أكثر جرأة نتوقع أن نشاهدها كثيراً بين جيل تيك توك.

القصّات بطريقة هندسية من MAITREPIERRE

                                                  الصورة من انستغرام Paris Fashion Week

أما دار  MAITREPIERRE فقد اختارت قصّات وتسريحات غريبة قليلاً، أقرب إلى الشكل الهندسي، مثل تسريحة الغرّة الجانبية متساوية الأطراف، مع غرة أمامية بيكسي مستقيمة، وأكملت اللوك بنظارات ملونة لتثبيت الغرّة الجانبية.

تسريحة الراستا من KOCHÉ

                                                          الصورة من انستغرام KOCHÉ

يبدو أن تسريحة الراستا ستكون هي المهيمنة ليس فقط في ربيع صيف 2023، بل لعدّة سنوات قادمة، حيث برزت تلك التسريحة بشكل كبير هذا العام، وها نحن نشاهدها خلال أسابيع الموضة لمجموعة الأزياء الجاهزة، والتي اعتمدتها الكثير من بيوت الأزياء العالمية مثل دار KOCHÉ، ولم ترتبط بأزياء كاجوال، بل أصبح يمكن اعتمادها حتى مع التصاميم الكلاسيكية أو السيمي كلاسيك.

تابعي أيضاً:

تسريحات الشعر العفوية تهيمن على أسبوع الموضة في ميلانو ربيع 2023 تسريحات الشعر العفوية تهيمن على أسبوع الموضة في ميلانو ربيع 2023

 


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات