تصاميم أنثوية من الساتان

يعكس قماش الساتان موضة أنثوية بامتياز، فهو قماش لماع ناعم ذات لمسات جميل تعكس على الاطلالة رونقاً ورقياً خاصاً. برز هذا القماش بشكل لافت في تصاميم أزياء هذا الموسم، وقد أتى ليمنح المرأة طابعاً مختلفاً بعيداً عن الأزياء الشتوية الضخمة والمبالغ بها. يمكن أن تنسقي هذا التصميم اليوم، مع معطف من الفرو فوقه، وستكونين محط الأنظار من دون شك. لذا اليك دليل خاص عن أبرز الدور التي قدمت هذه الصيحة، ونصائح خاصة لاعتمادها بالشكل الصحيح. 

Deveaux

الساتان لطلة مختلفة 


في ظل الشتاء القاتم، يأتي قماش الساتان ليفرض سيطرته بشكل لافت على ساحة الموضة، عاكساً أسلوباً جديداً في عالم الموضة. هذه الصيحة التي اختفت لسنوات طويلة، عادت لتفرض نفسها بأسلوب لافت. وقد رأيناها بشدة لدى ديل كوري Del Core ودوفو Deveaux وامبريو أرمانيEmporio Armani وفندي Fendi وخايتي Khaite وأنطونيو ماراس Antonio Marras وغيرهم كثر…ولم تأتي هذه التصاميم حكراً على لون معين، بل برزت الألوان الداكنة منها كما الألوان الزاهية.

Emporio Armani

أساليب متنوعة لتنسيق الساتان 


من المعروف أن قماش الساتان هو قماش حساس جداً، وله جاذبيته الخاصة، لذا لا يمكن أن ترتديه بطريقة عضوائية لأن أقل خطأ سيؤثر على اطلالتك بكاملها. من هنا، اليك النصائح التالية لاعتمادها: 
- اختاري درجة لون الساتان التي تليق ببشرتك، وعلى أساسه انتقي القطعة المناسبة لك.
- اعتمدي مجوهرات ذات أحجار كريمة تتناغم مع لون الساتان الذي اخترته.
- لا تخلطي أزياء منقشة ومزخرفة مع تصاميم الساتان لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 

Fendi

اقرئي أيضاً: 

سان لوران شتاء 2024 الأزياء الجاهزة اسبوع الموضة في باريس

موضة أكسسوارات 2023 من أسبوع ميلانو

اطلالات الفاشينيستا سهى بالحجاب في أسبوع الموضة بميلانو

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة