موضة أكسسوارات 2023 من أسبوع ميلانو

توجهت أنظار عاشقات الموضة إلى منصات عروض أسبوع ميلانو، وكالعادة لم تقتصر إبداعات الماركات الإيطالية الشهيرة على الأزياء فقط بل برعوا في تصميم تشكيلة واسعة وفخمة من الاكسسوارات، وفي هذا المقال نستعرض في صور أحدث صيحات موضة اكسسوارات خريف 2023 مباشرة من منصات العروض إليكِ.
 

 
1- موضة أحذية خريف 2023

                                                                                                           Giorgio Armani


برزت الجزمات العالية بقوة على منصات عروض أسبوع ميلانو لخريف 2023، وأحببنا البوت الأسود الطويل الذي يغطي الركبة والمزين برباط بطوله من الأمام.
لم تغب الأحذية الـ Mule عن ساحة الموضة العالمية وقدمتها الدور الإيطالية بموديلات بسيطة وراقية كما في الحذاء الأزرق الفاتح المصمم بكعب متوسط الطول من توقيع دار غوتشي Gucci.
تعود موضة الأحذية بالستايل الرجالي oxford shoes إلى الواجهة في خريف 2023، قدمت ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani موديل أسود مزين بسلسال معدني.
تربعت موضة الأحذية الباليرينا المسطحة على عرش الموضة من جديد، أعجبنا الحذاء الأسود المدبب من توقيع ماركة برادا Prada.
حافظت الجزمات العالية المزينة بأكثر من إبزيم على مكانها ضمن الصيحات التي ظهرت على منصات عروض أسبوع ميلانو، وقدمت ماركة ماكس مارا Max Mara تصميم بني واسع بنعل عالي.

لاتقان طلة البوت العالي هكذا تنتعلين البوت العالي مثل الفاشينيستا العربيات

 - موضة حقائب 2023 من أسبوع ميلانو

                                                                                                                     Fendi

تنوعت موديلات حقائب خريف 2023 التي زينت إطلالات العارضات على منصات أسبوع ميلانو، وبرزت الحقائب المصممه بطبعة جلد التماسح كما في القطع الفخمة متوسطة الحجم من مجموعة ماركة فندي Fendi.
لم تغب موضة الحقائب المزينة بالحروف الأيقونية للماركة عن منصات أسبوع ميلانو وقدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حقيبة حمراء صغيرة مزودة بيد قصيرة لحملها بكف اليد.
برعت دور الأزياء في تقديم حقائب الكلاتش وأتت الحقائب الـ envelope على أول قائمة صيحات خريف 2023، ووجدنا موديل وردي مصمم بطبعة جلد التمساح لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani.
حافظت الحقائب الـ baguette على حضورها على منصات عروض أسبوع ميلانو، ظهرت عارضة دار غوتشي Gucci بحقيبة بيج مصممه بطبعة جلد التمساح.

ما رأيك بالاطلاع على طرق تنسيق الحقائب النيون


3- موضة أحزمة 2023 من أسبوع ميلانو

                                                                                                              Giorgio Armani


انتشرت موضة الأحزمة العريضة وطغت على مدرجات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، وركز المصممون على أحزمة الكورسيه والتي زينت خصور عارضات ماركة ماكس مارا Max Mara.
قدمت ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani حزام بني عريض من الشمواه يمكن تنسيقه مع إطلالات النهار والمساء.

يمكنك أيضاً متابعة موضوع اطلالات الفاشينيستا سهى بالحجاب في أسبوع الموضة بميلانو

4- موضة النظارات الشمسية لخريف 2023

                                                                                                        Dolce & Gabbana


تنوعت موديلات النظارات الشمسية هذا العام والقاسم المشترك بينها الألوان الداكنة والإطارات السميكة، ظهرت عارضة ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani بنظارة متوسطة الحجم دائرية الشكل بإطار وعدسات سوداء.
قدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana نظارة سوداء مستطيلة الشكل، كما حضرت النظارات الحمراء المصممه بإطارات هندسية وأعجبتنا بتوقيع غوتشي Gucci، كذلك الموديل الموقع من ماركة ماكس مارا Max Mara.

 5- القبعات وأغطية الرأس موضة 2023

                                                                                                             Max Mara


انتشرت موضة القبعات وأغطية الرأس على منصات عروض أسبوع ميلانو لخريف 2023، اعتمرت عارضات ماركة ماكس مارا Max Mara أغطية رأس محبوكه من الصوف تميزت بلونها الليلك الناعم، فيما زينت رؤوس عارضات ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani بقبعات Beret سوداء.

 ة القفازات من أسبوع ميلانو

                                                                                                    Max Mara


برزت هذا العام موضة القفازات خاصة الموديلات الطويلة التي تغطي الكوع والمعروفة بأسم Opera Gloves، قدمت ماركة ماكس مارا Max Mara موديل جلد أسود سادة، كما لفتتنا موضة القفازات القصيرة التي تغطي فقط كف اليد من توقيع ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani.

ما رأيك بالتعرف على موضة القفازات لخريف وشتاء 2023

الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا